اعترف الممثل السوري وائل رمضان بأنه لم يطلق الممثلة السورية سلاف فواخرجي، رغم الرسالة الشهيرة التي كتبتها سلاف قبل حوالي ثلاثة شهور، وأعلنت من خلالها انفصالها عن زوجها وائل رمضان.
وقال وائل رمضان، خلال ظهوره مع الإعلامية رابعة الزيات، إنه وسلاف لايزالان يسكنان في منزلٍ واحد، لأن هذه "المرحلة تجريبية"، وفق وصفه.
وأضاف أنه قرأ بيان الانفصال الذي نشرته سلاف، عبر صفحتها على "إنستغرام" قبل نشره، وأن قرار الانفصال اتُّخذ بِعِلم ابنيهما "حمزة"، و"علي"، وكان من المقرّر إعلانه عبر مقطعٍ مصوّر، لكن ذلك لم يحصل بسبب ظروفٍ خارجة عن إرادتهما.

 

 

ووصف رمضان مرحلة الانفصال بأنها "أكثر من حلوة"، لأنه وسلاف يحبان بعضهما كثيراً وزاد حبهما خلال هذه الفترة، وأنها جعلته يشعر بحالة حب حقيقية تجاهها، وأن هذه الأمر ينطبق عليها أيضاً، مؤكداً أنهما مازالا متقاربين إنسانياً وفنياً هذه الفترة، وأن تعاونهما في فيلم "كازي روز" السينمائي الجاري تصويره، والذي يشتركان في إخراجه هو خير دليل على علاقتهما المتينة. 
وأكد الممثل السوري أن الطلاق لم يحدث بشكل رسمي بعد رغم الانفصال، وأنهما يقيمان في منزل واحد، وقال: "نحن ساكنين ببيت واحد، انفصلنا، لكن الطلاق ما صار، ما أُعلن عنه لم يكُن بيان طلاق، هو بيان انفصال مثل البيانات الانتخابية". 
وأضاف رمضان: "نحن في مرحلة، ممكن نطلّق وممكن نرجع لبعض من بعدها، لوجستياً نحن نعيش في منزلٍ واحد، لكننا لم نعد أزواجاً كما كنا من قبل". وحين سألته الزيات إذا كان كلّ واحدٍ منهما في غرفة، أجاب ضاحكاً: "أنا عَ السقيفة". 
وعدا ذلك، فقد شدد وائل رمضان على أن حبه لسلاف لم ينقص يوماً، وأنه يزيد كل فترة مانحاً هذا الحب علامة 12/10، متمنياً عودتهما كما كانا سابقاً، مشيراً أنه لا يفضل الطلاق معترفاً لأول مرة بأنه لم يخبرها بهذا الأمر، لكنه يطلب منها على الهواء الرجوع إليه: "شو رأيك نرجع؟".

 

 

من جانب آخر، علق وائل رمضان على مشكلة سلاف فواخرجي وكاريس بشار، قائلاً إن المشكلة تعود إلى 22 عاماً، مؤكداً أن سلاف لا يمكن أن تهاجم أحداً، أو تمس أحداً، إلا بكل احترام وتقدير.
وعاد رمضان بالذاكرة لحفل زفافه إلى سلاف، موضحاً أنه اعتذر من أحد الأشخاص "لم يسمه" عن دعوته لحضور العرس بسبب علاقته القوية بكاريس، وأن وجودها سيسبب الإحراج لأحد الممثلين المدعوين، إلا أنه تفاجأ بوجود هذا الشخص مع كاريس خلال العرس، لكن هذا الأمر لم يكن مهماً، وتم الترحيب بهما، إلا أن المفاجأة تمثلت بدخول كعكة يحملها أحد زملائه الذي قام بإيقاف العرس وتقطيع "الجاتو" ليتم سبه وشتمه من قبل الفنانين الكبار، وكاد هو أن يطرده رفقة كاريس والفنان الآخر من الحفل بعد أن علموا أنهم يحتفلون بعيد ميلاد الممثلة كاريس بشار داخل عرسهم، علماً بأن ذلك اليوم كان بعيداً عن موعد ميلاد كاريس، حسب ما صرح رمضان.

إقرأ أيضاً: هؤلاء النجوم أكدوا وجودهم في رمضان 2023