لم تتأخر شركة "أيغل فيلمز"، لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنان، بالرد على التصريحات التي أطلقتها الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، والتي قالت خلالها إن دور "سحر" في مسلسل "للموت"، عرض عليها أصلاً، وإنها هي من أوصلت النص للمنتج سنان، وكان من المفترض أن تقدم بطولة العمل مع الفنانة دانييلا رحمة، لتتفاجأ لاحقاً بأن ماغي بوغصن هي من أدت شخصية "سحر" في المسلسل.
وحسبما صرحت سيرين، فإن اسم الشخصية كان بالأصل "لما"، وأنها هي من أطلقت عليها اسم "سحر".
وسارعت "أيغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان بالرد على تصريحات سيرين، عبر بيان رسمي، قالت فيه إنها ترد على الافتراءات والادعاءات التي طالت كواليس مسلسل "للموت".

 

 

ووصف البيان هذه التصريحات وغيرها بالاعتداءات المتكررة، التي تتعرض لها الشركة منذ أربع سنوات، وأنها محاولات لتضليل الرأي العام، وما هي إلا من وحي خيال أصحابها، ومن قبل بعض المفترين.
وحسب البيان الذي تلقت "زهرة الخليج" نسخة منه، فإن آخر هذه الافتراءات ما تم تداوله في الأيام الأخيرة من سيناريوهات حول كواليس مسلسل "للموت"، وأن الشركة وطاقم العمل الخاص به، بمن فيهم: المخرج فيليب أسمر، والكاتبة ندين جابر، ينفون كل ما قيل، ويؤكدون أن الروايات التي تم بثها ما هي إلا محاولة للاستفادة من النجاح الساحق للمسلسل، وأن كل هذه الروايات تعتبر تحويراً للحقائق.
وأكد المنتج اللبناني جمال سنان زوج بطلة مسلسل "للموت" (ماغي بوغصن)، أن المسلسل الذي عرض خلال موسمي رمضان 2021 و2022، ولايزال حديث الناس، أحضرته الكاتبة ندين جابر وعرضته على المنتج جمال سنان قبل سنوات، دون حاجة لوسيط أو طرف ثالث، واتفقا معاً برفقة المخرج فيليب أسمر على تنفيذه، بعد إجراء بعض التعديلات في مضمون حكايته وأسماء شخصياته، بإشراف فريق "Eagle Films" المعني فقط. 

 

 

وأضاف البيان أن الشركة كانت تنوي، بداية الأمر، إنتاج العمل خارج سياق الدراما الرمضانية، لكنها قررت بعد ذلك أن يكون "للموت" حصان الشركة الرابح في المنافسة الرمضانية، فبدأت بتنفيذ المشروع.
وبخصوص أدوار البطولة، فقد جاءت بعد مشاورات بين المنتج والمخرج والكاتبة، وتقرر إسناد البطولة النسائية للنجمتين ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، وتم الاتفاق معهما، وانطلقت عجلة العمل بشكل طبيعيّ.
وأكد بيان "إيغل فيلمز" أن كل ما يقال عدا ذلك هو محض افتراء، وأن التصريحات الأخيرة وطريقة صياغة المعلومات في المقابلات وطرحها للرأي العام، هدفها التضليل، وهو كلام غير شفاف وغير مهنيّ. 
وأشارت الشركة إلى أنها ترتبط بأفضل العلاقات بكل النجوم والقيمين على السوق الدرامي والسينمائي، وستبقى تتبع نفس النهج وستعمل بمهنية عالية احتراماً لأصول المهنة. 
وختم المنتج جمال سنان بيانه بأنه لم يعتد الرد على الإساءة والكذب، لكنه يردّ لأول مرة وآخر مرة، احتراماً للرأي العام، بوجه الافتراءات التي صدرت بحقه.

إقرأ أيضاً: وائل رمضان يفجر مفاجأة: لم أطلق سلاف فواخرجي ويطلب منها الرجوع