ظهر صوت المطرب اللبناني وائل كفوري في الإعلان الخاص بمسلسل "من.. إلى"، الذي يجمع في بطولته: الممثل السوري قصي خولي، واللبنانية فاليري أبوشقرا، ما يؤكد قيامه بغناء تتر المسلسل، من خلال تقديم أغنية "إوعى تخاف"، التي كتب كلماتها الشاعر علي المولى، وقام بتلحينها صلاح الكردي، فيما تولى عمر الصباع توزيع الموسيقى الخاصة بها.

ويكرر وائل كفوري تجربته الناجحة بغناء تترات المسلسلات، بعد أن خاضها لأول مرة قبل عام خلال أغنية "كلنا مننجر" الخاصة بمسلسل "داون تاون"، وهي التي تعاون فيها أيضاً مع الشاعر علي المولى، وحققت انتشاراً واسعاً عبر "يوتيوب"، بعد أن وصلت لما يقارب 85 مليون مشاهدة، عدا انتشارها عبر منصات الموسيقى المختلفة.

وعبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، قام وائل بتشويق جمهوره لهذه الأغنية، التي سيتم طرحها بشكل كامل اعتباراً من ظهر اليوم الإثنين، وهو المنشور الذي شاركه على الفور بطل المسلسل قصي خولي.

  ورغم التوقعات الكبيرة بنجاح "من.. إلى" كما هي عادة مسلسلات قصي، فإن إضافة بصمة صوت وائل كفوري تعتبر عاملاً مهماً، يسهم في زيادة انتشار المسلسل ونجاحه في مختلف أرجاء الوطن العربي.

  وبالعودة للمسلسل، فإنه يجمع للمرة الثانية قصي خولي وفاليري أبو شقرا، بعد أن ظهرا سابقاً ببطولة مسلسل "لا حكم عليه"، وحققا تميزاً ونجاحاً كبيراً.

  ويحكي المسلسل قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، قبل أن يحدث أمر يقلبها رأساً على عقب، ويشارك في بطولته كل من: إيهاب شعبان، وفادي أبوسمرا، وبياريت قطريب، ووسام صليبا، وهو من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، ومن إخراج مجدي السميري.

وقبل أيام قليلة، أعلن قصي أن المسلسل سيعرض ابتداءً من 17 يوليو الحالي، وأظهر الفيديو الترويجي الأول الذي نشره بطل العمل، أنه يحتوي الكثير من الإثارة ومشاهد العنف والأكشن والمطاردات.

وعاد بطل "عشرين عشرين" ليشوق جمهوره بمشهد ترويجي آخر للمسلسل يظهر بعضاً من تفاصيله، ويشير لكون بطله سيسعى للانتقام من شيء ما، بعد أن تتغير حياته بشكل كامل، ويتعرض للظلم من قبل آخرين.

إقرأ أيضاً:  نجوم وقفوا ضد مسيرة زوجاتهم الفنية
 

وكان قصي قد انتهى، قبل فترة قصيرة، من تقديم الجزء الثاني من مسلسل الوسم، وهو الذي تم الإعلان أنه سيكون من أربعة أجزاء كاملة، يتم عرض جزء منه كل فترة، وسبق ذلك نجاح هائل في مسلسل "بارانويا".

من جانب آخر، احتفل النجم السوري، مؤخراً، بعيد ميلاد ابنه "عميد"، وذلك بإظهار وشم على يده يحمل اسم وتاريخ ميلاده مدمجاً إياها بالكثير من المقاطع لـ"عميد"، وهو يمارس هواياته باللعب، إلا أن النجم السوري كان حريصاً على عدم إظهار ملامح ابنه بشكل واضح، وتعمد أن تكون جميع المقاطع المنشورة قد صورت من الخلف، وأرفقها بكلمات تعبر عن حبه لابنه، فكتب قصي: "حياتي هي رحلة.. ورحلتي بلشت أول ما خطيت فيها.. كل سنة وانت سالم يا طيب.. وبشكر الله على نعمة إنك تناديتني بابا".