خلال الأسبوع الماضي، شاهدنا مجموعة من اللمسات الجمالية الجديدة، خلال كواليس أسبوع هوت كوتور باريس لخريف وشتاء 2022-2023، لذلك رصدنا تلك الصيحات الجمالية لتتألقي بها للحصول على مظهر جديد ومُبهر.

  1. الآيلاينر الرفيع:

  أبرز صيحات الموضة التي رصدها المصورون، خلال أسبوع هوت كوتور باريس لخريف وشتاء 2022-2023، كانت تطبيق خطوط الآيلاينر الرفيعة، التي تمنح العيون جمالاً خارجاً عن المألوف، حيث اعتمدته عارضات دار Giambattista Valli للحصول على إطلالات مميزة ولمسات جمالية بارزة.

  2. الضفائر:

  لا يمكن المرور على تسريحات الضفائر مرور الكرام  دون الوقوف أمامها، حيث ظهرت كثيراً خلال عروض أزياء هوت كوتور باريس لخريف وشتاء 2022-2023، فقد تألقت عارضات "Iris van Herpen"، وكذلك دار Alexis Mabille، حيث جاءت الضفائر بتصاميم جديدة ومختلفة تماماً عن المعتاد.

فمن الضفائر المنخفضة إلى الأخرى المصممة على شكل نظارات للعيون، لفتت تسريحات الشعر بالضفائر الأنظار، خلال أسبوع الهوت كوتور، ومن المتوقع أن تصبح التسريحة الأكثر اعتماداً خلال خريف وشتاء 2023.

  3. العيون السموكي

  أبرز الصيحات الجمالية التي طرحتها دور الأزياء خلال أسبوع هوت كوتور باريس لخريف وشتاء 2022-2023، كانت مكياج العيون السموكي الداكن، الذي عاد بقوة، بعد اختفائه لعدة سنوات عن الساحة، فقد طرحته دار "Schiaparelli"، من خلال الصور التي أظهرت التحضيرات المميزة واللافتة بخطوات متقنة لرسومات المكياج السموكي الداكن، والظلال الدائرية البنية، التي تبرز على الجفون العليا للعينين.

إقرأ أيضاً:  مستحضرات تجميل متعددة الاستخدامات لصيف 2022
 

وكذلك، عرضت دار أزياء زهير مراد Zuhair Murad، التي اعتمدت فيها العارضات الرسومات الأكثر كثافة، لتعزيز الجاذبية والجمال الساحر المتوافق مع قطع الأزياء التي يعرضونها، كما شاهدناها في كواليس "Iris van Herpen" مع الحرص على تمرير حبيبات الاستراس، والتموجات النافرة على جوانب العينين بواسطة الفرشاة المتخصصة، والتي تساعد على إبراز جمال المكياج، وجرأة عينيك.