يبدو أن العلاقة التي تجمع الممثل العالمي جوني ديب، بطليقته الممثلة الأميركية آمبر هيرد، ستأخذ منحنى آخر إعلامياً، إذ من المتوقع أن يطلق نجم "قراصنة الكاريبي" أغنية جديدة، تحكي تجربته في محاكمة التشهير التي جمعته بآمبر، ومن المقرر صدورها يوم الجمعة الموافق 15 يوليو الحالي.

وليس ذلك فقط، بل إن بعض التقارير تشير إلى أن كلمات الأغنية ستكون مستفزة لآمبر بشكلٍ كبير، حيث يصفها في أحد المقاطع بـ"الكلب".

وعن ذلك، قالت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، إن جوني يقول في أحد مقاطع الأغنية التي قام بكتابتها: "أعتقد أنكِ قلتِ ما يكفي، لليلة لعينة واحدة"، كما يقول في مقطعٍ آخر: "تجلسين هناك مثل كلب يعاني من حكة لمدة سبع سنوات.. لو كانت عندي عشر سنتات لما ألقيتها إليك".

وبحسب الصحيفة، فإن ديب يصف فيها ما حدث معه، حيث ألمحت إلى أن المقطع الذي يذكر فيه المال، يتماشى مع أقوال محامي ديب بأن المعركة القانونية لم تكن تتعلق بالمال، وأن ديب قد يتنازل في النهاية عن التعويضات.

وهذه الأغنية هي واحدة من أغنيتين قام بكتابتهما النجم العالمي ضمن الألبوم الذي يحمل اسم "18"، والذي يتعاون به مع عازف الجيتار البريطاني جيف بيك، ويضم مجموعة مكونة من 13 أغنية.

وعن سبب تسمية هذا الألبوم برقم "18"، قال بيك في وقتٍ سابق، إنه شعر وديب أنهما بهذا العمر مرة أخرى، عندما بدآ الغناء معاً، لذلك قررا أن هذا هو اسم الألبوم الجديد.

إقرأ أيضاً:  أغرب الحيوانات الأليفة التي رباها المشاهير
 

كما قامت ساندرا، زوجة جيف بيك، برسم صورةٍ توضيحية للثنائي في سن 18 عاماً، لتكون غلافاً للألبوم، وكذلك لتتماشى مع ذكريات المراهقة التي أثارتها الموسيقى في نفسيهما.

يُذكر أن جوني ديب يستعد للعودة للشاشة الكبيرة في دوره الأول منذ فوزه في محاكمة التشهير، وذلك من خلال الفيلم الفرنسي "La Favourite"، الذي يجسد فيه شخصية الملك الفرنسي "لويس الخامس عشر"، سلف عهد "لويس السادس عشر" الذي أدى إلى الثورة الفرنسية.

ولاتزال المعلومات عن هذا الفيلم طي الكتمان، إلا أن بعض الصحف الأجنبية أشارت إلى أن هذا الفيلم سيجري تصويره على مدى 3 أشهر في عدة معالم فرنسية، أبرزها قصر فرساي.