يرفض الممثل المصري المثير للجدل، أحمد فلوكس، التهم التي تلاحق نجم الجيل تامر حسني، بتسخيف النساء في أعماله الفنية وتقديمهن بشكل سطحي، لعل آخرها الهجوم الذي تعرض له تامر من قبل الناقد الفني المهندس أندرو محسن، الذي كتب في صحيفة "المصري اليوم" أن تامر حسني في فيلم "بحبك"، يواصل هوايته المستمرة في السخرية من النساء، وتقديمهن بشكل سطحي، وأن الأمر وصل بتامر إلى إظهار المرأة في أعماله بأنها شخص تافه.

ولم يكتفِ أندرو بهذا النقد، بل زاد عليه في تصريح آخر، نقله موقع "القاهرة 24"، أن فيلم "بحبك" سيئ للغاية، والشخصيات داخل العمل كثيرة وغير متناسقة، واصفاً الأداء التمثيلي بأنه مفتعل وغير حقيقي.

وواصل أندرو انتقاداته لتامر، واصفاً إخراجه بالسيئ، وأنه عندما شاهد الفيلم ظن نفسه يشاهد فيديو كليب لمدة ساعتين إلا عشر دقائق، وليس فيلماً سينمائياً.

هذه الانتقادات لم ترق للممثل فلوكس الذي هاجم الناقد بضراوة شديدة، واصفاً إياه بالشخص الذي فشل بأن يقدم أي شيء في حياته، سواءً كان تأليفاً أو إخراجاً أو تمثيلاً، وباتت مهنته أن يتهم الناس بالفشل لأنهم لم يدفعوا له ما يريد.

وأكمل فلوكس دفاعه عن تامر حسني وهجومه الحاد على من يسمون أنفسهم نقاداً، فهؤلاء - من وجهة نظره - طفيلون يأكلون ويشربون من نجاحات الآخرين، الذين تعبوا وجدوا واجتهدوا في حياتهم على مدار سنين طويلة، وسعوا وراء أحلامهم، بينما الآخرون فشلوا حتى في طرح رأيهم.

واعتبر فلوكس أن الهجوم على تامر طبيعي جداً؛ لأن نجاحه الكبير بات يشكل خطراً على آخرين.

وتالياً ما كتبه فلوكس، عبر حسابه على "إنستغرام": "ألف مبروك ليك يا تامر... بجد أنا فخور بسنين الصداقة ليك لأني شوفت أحلامك كلها من واحنا في الجامعة... سيبك من كلام اللي مسمين نفسهم نقاد لأنهم أساساً ناس فشلوا أنهم يعملوا أي حاجة في حياتهم سواء تأليف أو كتابة أو إخراج أو تمثيل فمهنتهم أنهم قاعدين يفشلوا للي ما بيدفعش بس الخلاصة أنهم طفيلين عايشين وبياكلوا وبيشربوا على نجاحات وأفعال الناس الشقيانة اللي زيك واللي تعبت على مدار سنين في أحلامها وهما قاعدين فشلوا حتى في رأيهم...... وطبعا مفهوم كويس ليه الهجوم ده لأن كل حد وليه ناسوا وانت بنجاحك ده خطر علي ناس كتير فطبيعي... ربنا يكرمك وينصرك ويبعد عنك ولاد الحرام وتفضل بتفرح والدتك بنجاحك دايما يا رب".

وعلى النقيض تماماً من هذه الانتقادات، يحقق فيلم "بحبك" نجاحات كبيرة منذ اليوم الأول لعرضه، فقد أعلنت الشركة الموزعة  للفيلم خارج مصر أن إيراداته في أول أيام عيد الأضحى بلغت 56 مليون جنيه، ما يعادل قرابة ثلاثة ملايين دولار، حيث يتم عرضه في مصر والدول العربية والخليجية وأمريكا وكندا، كما يعرض الفيلم في 65 دار عرض في أمريكا وكندا وهي ظاهرة غير مسبوقة في تاريخ السينما العربية.

إقرأ أيضاً:  نجوم وقفوا ضد مسيرة زوجاتهم الفنية
 

وتدور أحداث "بحبك" حول رجل يخوض قصتَيْ حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويعتبر الفيلم أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته كذلك، ويشاركه كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولي.