كما عودتنا النجمة السورية أصالة نصري على توجيه رسائل رومانسية لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن بالمناسبات المختلفة، قامت مؤخراً بتوجيه معايدة لطيفة للأخير بمناسبة عيد ميلاده. 
وشاركت النجمة السورية صورةً لفائق عبر حسابها في "إنستغرام"، أرفقتها برسالة معايدة، بدأتها بالقول إنها نوت أن تبدأ معه حياتها على صفحةٍ بيضاء، دون أن تحمل معها أي وجعٍ أو ألمٍ من الماضي، واصفةً إياه بأنه حكيم وواسع الصدر وحنون وكريم، مضيفةً: "رحت لعندك لأتعلّم منّك، رغم إنّي فكّرت خلّصت تعليم.. وصرت كمان حبيب أهلي وولادي الّلي شافوا فيك كلّهم الطمأنينة والأمان والثقة". 

 

 

وأشارت صاحبة أغنية "أكثر" إلى أن حياتها تغيرت منذ عرفته، حيث صارت تحب نفسها، وصارت أكثر فخراً بأصالة الفنانة. 
وتابعت نصري بالقول إن عيد ميلاده هو عيدها، وإن حظها العظيم كان يوم قدومه إلى هذه الحياة التي أتعبتها كثيراً قبله، مختتمةً رسالتها بأمنياتها له بالسلامة والصحة، وأنها تحمد الله كل يوم على نعمة وجوده. 

 

 

ولم يفوت فائق هذا الغزل، ليرد عليه بأكثر منه، إذ كتب معلقاً: "أمام لهفة الحب تتلعثم المعاني وتهجرك اللغة وتنبثق لغة أخرى نابعة من خلجات الروح؛ لتعبر عن إحساس استفاق على ابتسامة كانت كفيلة بأن تتساقط أمامها كل الحواجز المزعومة، ووهم المستحيل لتكوني أنت الجائزة والسكينة والمكان.. هكذا هو الحب بقاء من أجل اللقاء.. سعادة لا تشبه سواها.. شهقة بعدها تقبل الحياة وتكون أجمل.. شكراً لوجودك وعطائك لكل من حولك.. أحبك جوزتي". 
وفي وقت سابق، احتفلت النجمة السورية بمرور عام كامل على زواجها من فائق حسن، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر "إنستغرام"، وعلقت على الصورة بالقول إنها في مثل هذا اليوم منذ عام، ولدت من جديد، وإن فائق استطاع مسح كلّ التّعب، وأهداها نفسها من جديد؛ لتستمتع بكلّ لحظة في حياتها. 

 

 

وعلى الصعيد الفني، طرحت أصالة نصري أغنية "غلبان" قبل أيام قليلة، وتجاوز عدد مشاهديها عبر "يوتيوب" ثلاثة ملايين مشاهدة حتى كتابة هذه السطور. 
وكانت قد أعلنت أصالة أنها سجلت "ديو" مغربياً مع الفنانة أسماء لمنور، كما أشارت إلى أنها تحضر لـ"ديو" جديد مع صديقها الفنان رامي صبري. 

 

 

وأغنية "غلبان"، هي واحدة من أغاني ألبومها الجديد، الذي كانت قد شوقت له قبل نحو أسبوع، حيث قالت في تدوينة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، إن الألبوم شبه انتهى، وإن الجمهور على موعدٍ مع أوّل أغنية خلال الأيام القليلة القادمة. 
ولحظة طرحها الأغنية، كتبت النجمة السورية تدوينة، أشارت فيها إلى أن "غلبان" هي هديتها للجمهور في العيد، مضيفةً: "أنا بدّي أسمعها مع أصحابي بصوت عالي، ومتل الأطفال رح أرقص.. مشان الوعد الّلي أنا تأخّرت عليه شلت هالحلوة من بين أخواتها لتكون بين أيديكم". 

إقرأ أيضاً: وفاة والد أوبرا وينفري.. والإعلامية ترثيه بكلمات مؤثرة