كعادته أثار الفنان المصري، محمد رمضان، جدلاً واسعاً في أحدث ظهور له، وهو يروج استعداده لحفله المقبل في تركيا، خلال طريقه من مصر حتى وصوله إلى إسطنبول.
وكان رمضان قد نشر مقطع فيديو جديداً له لترويج حفله المقبل في تركيا، المقررة إقامته 13 يوليو المقبل، عبر حسابه على "إنستغرام"، وظهر فيه وهو يخرج من قصره الضخم بالقاهرة، ويركب طائرته الخاصة، وصولاً لغرفته الخاصة بإسطنبول.
وظهر رمضان في الفيديو، وهو يرتدي كفاً ذهبية ضخمة، وكان يحرص على إبرازها أمام الكاميرا بشكل واضح، وعلق على الفيديو، كاتباً: "رايح أولع تركيا.. وراجع علطول".
وتعرض رمضان لانتقادات واسعة بسبب الكف الذهبية، التي ظهر بها، وانهالت تعليقات الجمهور التي تنتقده بسبب حرصه الدائم على استعراض ممتلكاته الثمينة.

 

 

يشار إلى أن محمد رمضان قد أعلن، مؤخراً، عن خوضه دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل "العمدة"، تأليف وإخراج محمد سامي.
وكان التعاون الأخير بين محمد رمضان ومحمد سامي في مسلسل "البرنس"، الذي تم عرضه في رمضان 2020، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة: محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، دنيا عبدالعزيز، أحمد داش، محمد مهران، أحمد فهيم، عبدالعزيز مخيون، وسلوى عثمان.
كما طرح رمضان، مؤخرًا، أغنية "تنطيط"، من كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ "شو ميديا برودكشن"، ويترأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، وإخراج بثينة.

إقرأ أيضاً: عمرو دياب يتصدر "الترند" بثلاثية غنائية