كشفت نجمة برنامج "ذا فويس"، المطربة الأردنية نداء شرارة، عن مشاركتها في فعاليات مهرجان جرش بالأردن.
وقالت نداء، لـ"زهرة الخليج"، إنها ستحيي حفلاً جماهيرياً مساء الخميس 4 أغسطس المقبل، في ملعب الحسن بمدينة إربد، ضمن النشاطات التشاركية بين مهرجان جرش، واحتفالية "إربد عاصمة الثقافة العربية".
وعلى صعيد متصل، طرحت نداء ثاني أيام عيد الأضحى "ميدلي" غنائياً بعنوان "يا طير الطاير وجفرا"، ضمن مشروعها الجديد "غني لفلسطين"، الذي تعيد به تقديم أغنيات الفلكلور الفلسطيني بتوزيع موسيقي حديث مع الموزع الأردني خالد مصطفى، وتم تصوير العمل في تركيا.

 

 

وعلى خطة نداء الفنية، سيتم طرح ثلاث أغنيات خلال الفترة المقبلة، منها أغنية باللهجة الخليجية، وأخرى بالمصرية.
وحول تعاونها كشاعرة وملحنة مع مطربين آخرين، قالت نداء: "تعاونت كملحنة مع الفنان محمد عبده في قصيدة (قد قال هاشم)، التي قدمها في مهرجان سوق عكاظ، كما غنى الفنان رامي عياش من كلماتي وألحاني أغنية (يا حبيب القلب)، لكنني مقلة في تقديم الألحان للفنانين كوني أركز على مشروعي الفني الخاص".
وتتجاهل نداء الأصوات التي تتهمها بتجاهل أبناء بلدها من الفنانين الشباب، وترفض التعليق على بعض الشائعات التي تثار حولها كل فترة، حول حجابها أو زواجها أو تعرضها للعنف، لكنها ردت بشكل غير مباشر في حفل أحيته مؤخراً، قدمت فيه الفنان الأردني الشاب سيف الصفدي، الذي شاركها تقديم أغنيتها الشهيرة "حبيتك بالتلاتة"، كما أتاحت له تقديم أغنية بمفرده.

 

 

وقالت إنها لن تتخلى عن حجابها، وهي سعيدة بالشكل الذي عرفها الجمهور به، وإنها مصممة على الاستمرار في الفن، وفق قناعتها الخاصة.
وكانت نداء قد فاجأت الجمهور، مؤخراً، بتأليفها كتابها الأول بعنوان "روحي نداء"، وقالت إنها ترغب بأن يتعرف الجمهور إلى جانب آخر من شخصيتها ككاتبة، مؤكدة أن تأليف كتاب بمحتوى إبداعي جيد، يعد أصعب من الغناء وكتابة الأغنيات وتلحينها، موضحة أن الطموح يدفع صاحبه دائماً للوصول لما يريد، مبينةً بذات الوقت أنها لم تواجه أي عوائق خلال مشوارها في التأليف سوى هي نفسها، مبررة هذا الأمر بأن الشخص هو فقط من يقف أمام طموحه، سواء بتكاسله، أو باختلاق الأعذار، وأن الذي يريد التحليق عليه فقط اتخاذ القرار، والمضي قدماً.

إقرأ أيضاً: بـ"كف من ذهب".. محمد رمضان يثير الجدل في أحدث ظهور