انتشرت، خلال الأيام الماضية، أنباء حول انفصال النجمة المصرية يسرا عن زوجها خالد سليم، بعد زواج دام أكثر من 27 عاماً.

وحرصت يسرا على توضيح حقيقة الأمر لكن بطريقتها الخاصة، إذ نشرت صورة جديدة لها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي تحتضن زوجها خالد سليم، وعلقت يسرا على الصورة، كاتبة: "أحلى إجازة عيد مع حبايبنا وأصحابنا من الساحل"، وبذلك تكون نفت يسرا الشائعات حول انفصالها عن زوجها.

وتفاعل مع الصورة التي نشرتها يسرا عدد كبير من متابعيها، بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الفن، منهم الفنانة كندة علوش التي علقت لها، قائلة: "أحبكما كلاكما كثيراً بارك الله فيك"، والفنانة شيماء سيف علقت قائلة: "ربنا يحفظكم يارب يا حبيبتى".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا كان مسلسل "أحلام سعيدة"، الذي عرض في رمضان 2022 الماضي، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل ومي كساب وشيماء سيف، وتأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

إقرأ أيضاً:  حياة أصالة تغيرت بعد زواجها من فائق حسن.. فكيف كان ذلك؟
 

كما بدأت يسرا، مؤخراً، تصوير مسلسل "روز وليلى" مع نيللي كريم، وهو مسلسل مكون من 10 حلقات، ويعد أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج. كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول، صاحب: "Mad Dogs"، و"Ana"، و"Pelican Blood"، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد.