بعبارة رومانسية وصفها فيها بأنها صافية القلب، احتفل النجم السوري مكسيم خليل بزوجته الممثلة السورية سوسن أرشيد بمناسبة عيد ميلادها.
وشارك النجم السوري صورةً تجمعه بزوجته عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيها وهو مستلقٍ إلى جانبها، مرفقاً تلك الصورة بتدوينةٍ بدأها بجملة "عيد ميلاد سعيد" باللغة الإنجليزية، وتابع بالقول: "سوستي الحلوة.. إن شاء الله سنينك الجاية بتكون صافية وبيضة متل قلبك.. صادقة متل روحك.. محبة متل كلماتك".

 

 

كما تمنى نجم "أولاد آدم" أن يكون الأمل والتوفيق رفيق زوجته في المستقبل، وأن تحظى بالسعادة والنجاح خلال سنوات عمرها القادمة.
من جهتها، اكتفت سوسن أرشيد بالتعليق على تلك المعايدة اللطيفة من زوجها، بكلمة "حبيبي"، وأرفقتها برمز قلب الحب التعبيري، كما شاركت مجموعةً من المعايدات التي وصلتها من محبيها عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام".

 

 

ومن المعروف عن النجم السوري مشاركته الدائمة للحظاتٍ من حياته برفقة أسرته، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك قيامه بمعايدة زوجته، والتعبير عن حبه لها في كل المناسبات التي تخصها أو تخصهما.
وفي سياق آخر، كان الممثل السوري قد كشف في تدوينة له عبر "إنستغرام" أيضاً، عن أفضل طريقةٍ يمكن أن نكمل بها حياتنا، ضمن ما أطلق عليه "نظام التفاهة التي نعيشها"، قائلاً إن "أفضل طريقة لنكمل حياتنا ضمن نظام التفاهة يلي عايشين فيه.. هي أنك تقتنع أنك غرقان فيه".
وتابع إن أهم ما في الأمر أن تقتنع بأنك غرقان، وأنك بحاجة في كل فترة أن تخرج إلى السطح لتأخذ نفساً، حتى تتمكن من العودة والغوص مجدداً، لافتاً إلى أن هذا النفس هو نقطة التّحول بحياتنا، وهو الذي سيجعلك لا تنسى أن الحياة تحتاجك.
ويبدو أن هذه الفلسفة أعادت إلى الأذهان الشخصية التي قدمها النجم السوري في مسلسل "أولاد آدم"، والتي أبدع في تقديمها.

 

 

يُذكر أن آخر أعمال النجم السوري كان مسلسل "رقصة مطر"، الذي جسد فيه شخصة "بسام القاضي" الموسيقي المتهم بجريمة قتل حبيبته، وأنه أخفى ذلك، فيما تعود قصة حب قديمة إلى الواجهة حين تستلم محامية القضية ويُكتشف أنها كانت حبيبته السابقة.

إقرأ أيضاً: زوج ماغي بوغصن لسيرين عبدالنور: لم نعتد الرد على الإساءات لكننا نرد هذه المرة