كثيراً ما نسمع أن ممارسة الرياضة تساعد في تخليص الشخص من التوتر والإحباط عدا فوائدها الصحية والجسدية الأخرى، وهو ما طبقته النجمة اللبنانية نادين نجيم، وأكدته في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام".

وفي التفاصيل، شاركت نجمة "2020" مقطع فيديو لها أثناء وجودها في الجيم، ظهرت فيه وهي تمارس بعض التمارين الرياضية برفقة مدربها الخاص، كاشفةً من خلاله عن الكثير من الأمور التي عاشتها خلال السنوات الماضية وبعض التجارب القاسية التي مرت بها، وكيف استطاعت التخلص منها.

وفي تدوينة أرفقتها مع ذلك المقطع، قالت نادين إنها أهملت نفسها وجسدها بسبب التعب وكثرة السفر، وتحديداً بعد انفجار مرفأ بيروت، مشيرةً إلى أنها اكتسبت الوزن أيضاً بسبب تناولها الكورتيزون والأدوية والضغط النفسي الذي عاشته، لافتةً إلى أنها بسبب ذلك دخلت دوامة من الكسل وفقدان الحماس.

وأوضحت نادين، في تدوينتها، أنها حاولت في البداية اللجوء إلى نظام غذائي لاسترجاع رشاقتها السابقة، إلا أنها لم تصل إلى النتيجة المطلوبة ولم تلحظ التغيير المطلوب، لكنها ومنذ شهرين قررت العودة إلى التمرين والالتزام به، لتجد أن النتيجة أحسن بكثير مما توقعت، حيث تمكنت بوقت قصير من استرجاع جسدها وشد قوامها، بل حتى إنها تخلصت من أوجاع ظهرها وكتفيها، وانتظم  نومها.

ويبدو أن الفنانة اللبنانية أرادت من سردها ما مرّت به أن تقدم رسالةً إيجابية لمتابعيها، حيث اختتمت تدوينتها بالقول: "مش غلط ناخد استراحة أو نفقد الحماس لفترة بس أهم شي ما نستسلم ونرجع أقوى من الأول.. ما تخلّوا الزعل والإحباط يسيطر عليكم"، شاكرةً مدربها الخاص على ما فعله من أجلها وتشجيعه لها.

إقرأ أيضاً:  ديانا كرزون: أنا نجمة الأردن الأولى
 

وفي سياقٍ آخر، كانت النجمة اللبنانية قد كشفت منذ أيام عن تعاونها للمرة الثالثة مع النجم السوري ​قصي خولي​ في مسلسل جديد، سيكون ضمن الموسم الرمضاني الدرامي المقبل، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر".

وأعربت نجمة "خمسة ونص" عن سعادتها الكبيرة بثنائيتها مع قصي، مشيرةً إلى أن العمل سيحمل مفاجآت متعددة، بينها أن "فكرته جديدة وغريبة، وبتوجع العضم".