استثمر نجوم الغناء العربي موسم إجازة عيد الأضحى المبارك، وعايدوا جمهورهم بالأغنيات، مستثمرين تعطش الناس للفرح والغناء، خاصة مع حلول فصل الصيف، الذي يفضل فيه الجميع التمتع بأجوائه اللطيفة.
في جردة حساب سريعة على حصاد الأغنيات التي طرحت، وتسابق معها الفنانون إلى الإعلان عن تحقيقهم أعلى نسب المشاهدات. جالت "زهرة الخليج" على أغنياتهم.. فمن كان المنتصر بينهم؟

"غلبان" لأصالة
حققت أغنية "غلبان" لأصالة نصري أكثر من أربعة ملايين وثلاثمائة ألف مشاهدة، وهي من كلمات منة القيعي، وألحان ايهاب عبدالواحد، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى.


"قمرجي" لفارس كرم
حققت أغنية "قمرجي" لفارس كرم أكثر من مليونين ومئتي ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان فارس إسكندر، وتوزيع موسيقي عمر الصباغ.

 

"هدلعني" لتامر حسني
حققت أغنية "هدلعني" لتامر حسني، وهي التي قدمها نجم الجيل ضمن فيلمه الأخير "بحبك"، أكثر من 10 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسني ومودي منير وتوزيع جيزو.

 

"أنا مش مصدق" لوائل جسار
حققت أغنية "أنا مش مصدق" لوائل جسار أكثر من مليون وأربعمائة ألف مشاهدة، وهي من كلمات منصور الشادي، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

 

"سلملي" لصابر الرباعي
حققت أغنية "سلملي" لصابر الرباعي أكثر من ثلاثة ملايين ومئتين وتسعين ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي. 

 

إقرأ أيضاً: مدونات الموضة العربيات.. إطلالات ساحرة في باريس

 

 

"يا عسل" لوليد توفيق
حققت أغنية "يا عسل" لوليد توفيق أكثر من مليون ومائة وستين ألف مشاهدة، وهي من كلمات عليم، وألحان بينو، وتوزيع موسيقي حازم منسي.