تصدّرت الشابة العراقية، ندى الساهر، ابنة شقيق الفنان كاظم الساهر، حديث مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستغرام"، جمعتها بعمها خلال الساعات القليلة الماضية.
ونشرت ندى الساهر الصور عبر خاصية القصص المصورة، وعلقت كاتبة: "البوست اللي كلكم رح تحبوه"، ثم أرفقت صورتها مع كاظم الساهر بتعليق: "ملك الأناقة، جننت نص البلد".
والصورة التي نشرتها ندى الساهر كانت قبل حفل كاظم الساهر، المقرّر يومَيْ 11 و12 يوليو في إسطنبول بتركيا، كما شاركت صورتين لها قبل بدء الحفل.

 

 

 

ودائماً تخطف ندى الساهر الأنظار بجمالها، ففي فبراير الماضي وعند نشرها صورة مع الفنان كاظم الساهر، أثارت جدلاً واسعاً بسبب ملامحها الأجنبية، والتساؤل عن هوية والدتها هل هي عربية أم لا.
واعتادت ندى نشر الصور التي تجمعها بعمها بين الحين والآخر.

 

 

جدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر يعود لإحياء حفلاته في مصر من جديد بمنطقة الساحل الشمالي في شهر أغسطس المقبل.
ويشكل الحفل الظهور الأول للساهر في مصر، منذ آخر حفل أحياه قبل 13 عاماً، وبالتحديد ضمن "ليالي التلفزيون" في صيف عام 2009 بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

 

وبدأ الساهر حفلات موسم الصيف، انطلاقاً من إسطنبول حيث التقى الجمهور هناك (ثالث أيام عيد الأضحى المبارك) يومَيْ 11 و12 يوليو الحالي، ومن المقرر أن يتوجه للعاصمة اللبنانية بيروت لإحياء حفل مساء 15 يوليو.
وعلى جدول حفلات المطرب العراقي، أيضاً، حفل يحييه مساء 28 يوليو أيضاً في العاصمة الأردنية عمان، قبل أن يتوجه إلى الولايات المتحدة الأميركية وكندا، لاستئناف جولة الحفلات المقررة هناك، وهي الحفلات التي تم تعليقها في شهر مارس الماضي، بعد وفاة زوجته السابقة.

إقرأ أيضاً: لقطات من حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي.. بحضور النجوم