يبدو أن النجم العالمي برادلي كوبر قرر، بعد 3 سنوات، أن يتجاوز انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك ووالدة ابنته "ليا دو سين"، والدخول في علاقة عاطفية جديدة.

وأفادت تقارير صحافية عالمية بأن برادلي كوبر يعيش قصة حب جديدة مع هوما عابدين، نائبة رئيس الموظفين لوزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون ومساعدتها.

وأضافت التقارير أن علاقة برادلي كوبر وهوما عابدين، الزوجة السابقة للسياسي أنتوني وينر، بدأت قبل عدة أشهر.

وجاء تعارف برادلي كوبر وهوما عابدين عن طريق صديقة مشتركة بينهما، تعمل محررة في إحدى المجلات العالمية.

  • هوما عابدين

ووقت حفل ميت غالا الشهير انتشرت أخبار تفيد بوصول الثنائي سوياً برفقة بعضهما، لكنهما انفصلا لدى سيرهما على السجادة الحمراء، إلا أن عدسات الكاميرات التقطت صورة لعابدين متألقة بفستانها الأصفر، بينما يقف برادلي خلفها.

وهوما عابدين أميركية من أصول هندية، ولدت في كالامازو بولاية ميشيغان، وبعمر السنتين انتقلت برفقة عائلتها إلى جدة في السعودية، حيث كان والداها يعملان كمدرسين، ثم عادت إلى الولايات المتحدة حينما بلغت الـ18 من عمرها للدراسة في جامعة جورج واشنطن.

والد هوما، سيد زينول عابدين، ولد في الهند البريطانية عام 1928، وتخرج في جامعة عليكرة الإسلامية، وحصلى على شهادة الدكتوراه من جامعة بنسلفانيا، لكنه توفي عام 1993.

إقرأ أيضاً:  هذا رأي والدة شاكيرا في عودة ابنتها إلى جيرارد بيكيه
 

أما والدتها، صالحة محمود عابدين، باكستانية، فحصلت على الدكتوراه من جامعة بنسلفانيا، وتعمل حاليًا أستاذة مشاركة في علم الاجتماع بجامعة دار الحكمة في جدة، وهي أول كلية للبنات في السعودية.

وتصنف هوما في مذكراتها أنها مسلمة ملتزمة تمارس جميع طقوس ديانتها بانتظام، رغم زواجها من السياسي الأميركي أنتوني وينر.

وكانت هوما عابدين قد عملت كرئيسة الموظفين المتنقلة والمساعدة الشخصية لكلينتون خلال حملتها للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية 2008.