انتشرت، خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن خطبة الفنانة المصرية نرمين الفقي إلى رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، بعد أشهر قليلة من إعلان الأخير انفصاله عن ياسمين صبري.

 

 

وجاءت أسباب انتشار هذه الأخبار، بعد نشر نرمين، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة ليد رجل وامرأة يرتديان خاتم الخطوبة، حيث تظهر السيدة مُرتديةً خاتماً مرصعاً بالألماس؛ ما اعتبره البعض إعلاناً عن خطوبتها وأبوهشيمة.
وتوقع الكثيرون أن خطوبة الثنائي تمت بشكل سري ومفاجئ، مثلما حدث حين ارتبط أبوهشيمة بالفنانة ياسمين صبري.
لكن أكدت مصادر مقربة من النجمة نرمين الفقي أن كل ما تم تداوله حول خطوبتها إلى رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة مجرد شائعات، ولا أساس لها من الصحة، وأنه من الممكن أن تكون الصورة التي نشرتها نرمين مجرد دعابة مع جمهورها، وأنها لن تخفي خبر زواجها أو خطبتها عن الجمهور.

 

 

وهذه لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها نرمين الفقي لشائعات الزواج السري، خاصة مع عزوفها عن الارتباط رغم جمالها.
ومن أبرز شائعات الارتباط التي حاصرت نرمين الفقي، منذ سنوات، ارتباطها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وزاد البعض تأكيد زواجهما السري، وهو ما نفته الفنانة بشكل قاطع، وخرج الفيشاوي ليؤكد اعتزازه بصداقته للفنانة نيرمين الفقي.
من ناحية أخرى، كانت قد كشفت نرمين الفقي من قبل عن المواصفات التي تريدها في شريكها، وهي: أن يتمتع بالمسؤولية، والحنية، وأنها لا تهتم بالأمور المادية على الإطلاق.

إقرأ أيضاً: ياسمين صبري.. هل أصبحت أجمل بعد الانفصال؟