صرحت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، قبل أيام، عن اكتشافها موهبة المصمم العالمي رامي قاضي قبل عشرات سنوات، والذي قدم معها العديد من الإطلالات، سواء أزياء الفيديو كليب، أو فساتين الحفلات، وحتى فستان زفافها.
مناسبات جمّة أطلّت خلالها النجمة اللبنانية ميريام فارس في أبهى حلة لتخطف الأنظار وعدسات الكاميرات، والفضل يعود إلى المصمم اللبناني رامي قاضي، فلنلقِ نظرة خلال هذا التقرير على إطلالات ميريام المميّزة والأنيقة بتوقيع رامي قاضي. 

 

 

إقرأ أيضاً: نيرمين الفقي وأحمد أبوهشيمة.. هل تمت خطبتهما سراً؟

 

تعاون مستمر:
تعد العلاقة بين مصمم الأزياء والفنانة اللبنانية أكثر من مجرد عمل، حيث تربطهما صداقة وطيدة وعلاقة قوية تزداد بمرور السنين، حيث تعشق ميريام الأزياء والموضة، ويساعدها قاضي في تنفيذ أبهى حلة والأنسب للحدث الذي تظهر فيه، لذلك تفضل التعاون معه دائماً، لأنه يمنحها أسلوباً وظهوراً خاصين للغاية.

 

 

وعن هذه العلاقة المميزة بين نجمة ومصمم أزياء، قال رامي قاضي من قبل إن ميريام منحته فرصة كبيرة على عكس بقية النجمات اللواتي يأخذن التصميم ولا ينسبن للمصمم أي فضل، لكن النجمة اللبنانية ساعدته وشهرته وفرضت اسمه في عالم الأزياء والموضة بين النجمات.

 

 

كما أشار إلى أنه يفضل العمل معها، كونها فنانة استعراضية، وتمتلك جسماً مثالياً يناسب أغلب التصاميم، وبالتالي يبدع في كل تصميم ينفذه لها، فضلاً عن أنها نجمة متجددة، ولا تفضل أن تكرر نفس الأسلوب، ما يمنحه التجدد والإبداع في اختيار أساليب غير مألوفة ومميزة.

 

 

أبرز التصاميم
خلال الألبوم القادم، سوف نرصد أبرز إطلالات النجمة اللبنانية من تصميم المصمم اللبناني الأميركي رامي قاضي، والتي خطفت الأنظار، وأثار بعضها جدلاً واسعاً.. شاهدي تلك المجموعة المميزة.

 

 

  •  

 

  •