لاتزال النجمة المصرية تستمتع بوقتها، بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، وتوثق تلك اللحظات التي تعيشها من خلال الصور التي تشاركها مع متابعيها عبر "إنستغرام". 

 

 

 

وقبل ساعاتٍ قليلة، شاركت النجمة المصرية إحدى أحدث إطلالاتها، أثناء تناولها العشاء في أحد الأماكن، حيث ظهرت وهي ترتدي فستاناً قصيراً، أبيض اللون، تميز بطبعات الورود وأكمامه المنفوخة من توقيع "Zimmermann"، يصل سعره إلى 650 دولاراً. 
وكشفت تلك الصور التي شاركتها النجمة المصرية عن تفاصيل أخرى من إطلالتها، حيث حملت ياسمين حقيبةً باللون الأصفر، من توقيع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "بوتيغا فينيتا"، مبطنة على شكل مربعات صغيرة، ويصل سعرها إلى 1785 يورو (أي ما يعادل 1796 دولاراً). 

 

 

أما التفصيل الأعلى سعراً في تلك الإطلالة، فكان الساعة التي اختارتها من الدار السويسرية الرائدة في صناعة الساعات "باتيك فيليب"، والتي تتميز بجسدها المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع إطارٍ مرصع بـ48 قطعة ألماس، وسوار من المطاط الأبيض، ويبلغ ثمنها 82 ألف دولار. 

 

 

ورغم أناقة النجمة المصرية في الصور التي شاركتها، فإن هناك ما لفت الجمهور وكان مثار جدل، وهو هاتف النجمة الذي تركته إلى جانبها على الطاولة، حيث بدا الهاتف بحالة مهترئة، واعتلت واجهته الأمامية بعض الخدوش والتشققات، الأمر الذي أثار جدلاً حول سبب حملها هذا الجهاز، رغم حياة الترف التي تعيشها، والعلامات التجارية التي ترتديها، سواء في الملابس أو المجوهرات أو الحقائب. 

 

 

كما سخر البعض من حالة الهاتف الموجود، خصوصاً أن النجمة لطالما تباهت بامتلاكها سياراتٍ فخمة وطائراتٍ خاصة إلى جانب المجوهرات من كبرى العلامات التجارية العالمية. 

 

 

 

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الفنانة المصرية ساعةً يبلغ ثمنها آلاف الدولارات، حيث سبق لها أن ارتدت ساعة من الشركة السويسرية "فرانك مولر" للساعات الفاخرة، ووصل سعرها إلى 99.231 ألف دولار. 

 

 

وعلى الصعيد الفني، كانت ياسمين صبرى قد اعتذرت عن بطولة مسلسل "الشادر"، المكون من 15 حلقة، والذي كان مقرراً أن يعرض خلال الصيف الجاري، بينما تعاقدت على بطولة مسلسل جديد للعرض في رمضان القادم بعنوان "الزواج سم قاتل".

إقرأ أيضاً: "‏سيلفي" عفوي يجمع عبدالمجيد عبدالله مع محمد عبده