منذ بداية فصل الصيف، لاحظنا انتشاراً كبيراً للون الأخضر الليموني، في إطلالات النجمات والفاشينيستات الأجنبيات والعربيات، حيث تم تنسيقه بأكثر من أسلوب وطريقة للحصول على "لوك" نابض بالحياة ومُفعم بالحيوية، لذلك لا تترددي أنتِ أيضاً في اختيار ملابس بهذا اللون.
ولمساعدتكِ في اتخاذ الخطوة الجريئة، واعتماد اللون الأخضر الليموني خلال أيام الصيف، رصدنا مجموعة من إطلالات النجمات والفاشينيستات اللواتي نسقن هذا اللون الصيفي بطرق ممتعة ومميزة.

 

 

حنين الصيفي:
على طريقة مدونة الموضة حنين الصيفي، تألقي بالبدلة الكاملة من اللون الأخضر الليموني، ونسقي معها قميصاً باللون الأبيض، للحصول على إطلالة صيفية مميزة، كما أنها تتناسب مع الاجتماعات غير الرسمية أو المُنعقدة بعد الظهر.

 

 

جيسيكا قهواتي:
حافظت أيضاً عارضة الأزياء ومدونة الموضة، جيسيكا قهواتي، على جمال اللون الأخضر الليمون، عن طريق ارتداء فستان كامل بهذا اللون المميز، وأضافت له لمسة من اللون الزهري عن طريق الحقيبة، لتعزز الإطلالة الصيفية بامتياز، فهذا "لوك" مناسب لأجواء البحر والعطلات الساحرة.

 

 

مايا دياب:
إذا كنتِ تمتلكين الجرأة الكاملة، فيمكنكِ اقتباس إطلالة مايا دياب في مناسبتكِ القادمة، حيث اختارت هذا اللون المثير في إطلالة بفستان ساتان ناعم، ونسقت معه حقيبة متعددة الألوان وحذاء باللون الفضي.

 

 

غلا:
كذلك الفاشينيستا غلا اعتمدت اللون الأخضر الليموني في إطلالة مميزة لها، حيث نسقت فستاناً مستقيماً ومجسماً بهذا اللون الصيفي، وأكملت إطلالتها المُفعمة بالحيوية بحقيبة من اللون الزهري، وصندل ذي كعب عالٍ باللون الأبيض.

 

 

رؤى الصبان:
من التنسيقات المميزة أيضاً للون الأخضر الليموني، الإطلالة التي اختارتها الإعلامية رؤى الصبان، حيث نسقت بدلة كاملة من الساتان الناعم بهذا اللون المثير، واختارت معها حقيبة باللون الأخضر الداكن، لتعزيز جمال إطلالتها.

 

 

ملكة كابلي:
إذا كنتِ لا تملكين الجرأة الكافية لاختيار اللون الليموني في إطلالة كاملة، فيمكنكِ إكمال "اللوك" الخاص بكِ بهذا اللون، عن طريق إضافته في الحذاء، مثلما اختارته ملكة كابلي مع فستان باللون البُني، ما زاد جمال وحيوية إطلالتها الناعمة.

إقرأ أيضاً: أبرز إطلالات ميريام فارس من رامي قاضي