يبدو أن الشائعات، التي انطلقت مؤخراً حول خطبة الفنانة المصرية نرمين الفقي لرجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، أزعجت الأولى، الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها للتعليق على الأمر.

وفي التفاصيل، إن النجمة المصرية كتبت تدوينةً عبر حسابها على "إنستغرام"، أوضحت فيها موقفها من تلك المزاعم، مشيرةً إلى أن الأمر عارٍ من الصحة، ومجرد شائعةٍ لا تعلم مصدرها ومن أطلقها، حيث قالت: "صباح الخير في إشاعة انتشرت معرفش مصدرها وبقت ترند، موضوع خطوبتي لرجل أعمال".

وأكدت الفقي، في تدوينتها، أنها أرادت التوضيح لكل من تداولوا الخبر بأن هذا الخبر ليس صحيحاً، وأنها تفاجأت به أثناء وجودها وسط عائلتها، وأن الموضوع تجاوز الحد حتى أصبحاً "ترند" في الساعات الماضية.

وجاء نفي نرمين الفقي لمزاعم خطبتها إلى رجل الأعمال المصري طليق زميلتها النجمة ياسمين صبري، بعد أن قام مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صورةٍ كانت قد نشرتها نرمين عبر خاصية "ستوري"، عبر حسابها على "إنستغرام"، تظهر فيها يد رجل وامرأة يرتديان خاتم الخطوبة، الأمر الذي جعل البعض يربط بينها وبين أبوهشيمة، ويرجحون خطوبتها بشكل سري للأخير.

وهذه ليست المرة الأولى التي يجري فيها تداول شائعاتٍ تفيد بارتباط الملياردير المصري بعد انفصاله عن ياسمين صبري قبل نحو شهرين، حيث جرى ربط اسمه بالفنانة المصرية مي عزالدين، لكن لم يتم حينها نفي أو تأكيد هذه المزاعم.

  وبعدها، قال أحد الإعلاميين إن أبوهشيمة ارتبط بزوجة جديدة، ليتصدر اسم أبوهشيمة مؤشرات البحث بعد الإعلان عن أنه يعيش قصة حب جديدة مع فتاة أجنبية تدعى مورينا تاراكو.

  وبالعودة إلى النجمة المصرية نرمين الفقي، فقد كانت قد خطفت الأنظار مؤخراً، خلال احتفالها بعيد ميلادها الخمسين، إذ قامت بمشاركة مجموعة من الصور لها، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها إلى جانب أصدقائها وأفراد أسرتها.

إقرأ أيضاً:  نرمين الفقي وأحمد أبوهشيمة.. هل تمت خطبتهما سراً؟
 

وحرصت من خلال نشرها لتلك الصور على تقديم الشكر لكل من سعى للاحتفال معها بهذه المناسبة، فكتبت تعليقاً على الصور التي نشرتها: "شكراً من قلبي.. مبسوطة جداً.. ميرسي على احتفالكم بعيد ميلادي للمرة الثانية صحابي الجمال".