مازحت النجمة السورية، ديمة بياعة، زوجها أحمد الحلو، وذلك في أحدث مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر حسابها في تطبيق "تيك توك".

وفي التفاصيل، قامت الممثلة السورية بتصوير مقطع فيديو باستخدام أحد الفلاتر، التي يتضمنها التطبيق، والذي يعتمد على عمل مكياجٍ كامل للوجه، وتحديداً للعينين وإبرازهما بطريقةٍ مختلفة، وظهرت بياعة أولاً في المقطع وهي تغني أغنية "وش جابك"، أثناء وجودها إلى جانب زوجها في السيارة، ثم تقوم بتحويل الكاميرا إلى حيث يجلس زوجها؛ فيجري تطبيق الفلتر عليه.

وعلقت الفنانة السورية على الفيديو الذي شاركته، بالقول إن "الفلتر أحلى شي على أحمد"، مع إضافة الرموز التعبيرية الضاحكة، ليحقق هذا الفيديو أكثر من 100 ألف مشاركة، ويلاقي الكثير من التعليقات الطريفة أيضاً.

ويبدو أن بياعة كانت مستمتعة جداً في هذا المقطع، لدرجة أنها قامت بإعادة نشره عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، مع تقديم اعتذارٍ لطيف لزوجها، قالت فيه: "الفتلر مش معقول أسفة"، في إشارةٍ إلى أنها لم تتمكن من مقاومة رغبتها في إعادة نشر المقطع، رغم ملامح زوجها بالمكياج.

وعلى صعيد آخر، كانت نجمة "الفصول الأربعة" قد احتفلت قبل أسبوعين بتخرج ابنها ورد في المدرسة بدبي، وحضر حفل التخرج زوجها الحالي أحمد الحلو، وطليقها ووالد ابنيها النجم السوري تيم حسن، وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، لتكون تلك المرة الأولى التي يجتمع فيها تيم وديمة بصورةٍ واحدة منذ انفصالهما قبل سنواتٍ عديدة.

إقرأ أيضاً:  درة تكشف تفاصيل «جدران».. أولى بطولاتها السينمائية
 

وحرصت ديمة حينها على توجيه رسالة مؤثرة إلى ابنها ورد بمناسبة تخرجه، قالت فيها: "ورودي يا أول فرحة بعمري، يا قوتي وسندي، اليوم تخرجت من المدرسة بشهادة امتياز"، كما استذكرت فيها شريط ذكرياتها منذ أن كان طفلاً، مروراً بالمراحل المختلفة إلى أن أصبح شاباً وتخرج في المدرسة ليدخل الجامعة. 

  كما حرص زوجها أحمد الحلو على التعبير عن فخره الكبير بورد، واصفاً إياه بأنه بمثابة الابن الذي عوضه الله به، وذلك من خلال رسالة مؤثرة، أرفقها بفيديو أيضاً وثق فيه حضوره هذه المناسبة، إلى جانب زوجته ونجليها.