تعد جزيرة "بورا بورا" من أجمل الجزر على الإطلاق التي يمكنكِ زيارتها، خاصة في فصل الصيف المشمس والممتع نهاراً مع لمسة باردة ومنعشة في المساء.
توجد هذه الجزيرة تحديداً في شمال غرب تاهيتي في بولينيزيا الفرنسية جنوب المحيط الهادي، وبسبب ذلك الموقع الفريد تتمتع بشعبية واسعة، بجانب الأنشطة المختلفة والمنتجعات الفاخرة التي تناسب الجميع، لذلك خلال هذا الصيف لا تترددي في التوجه إلى جزيرة "بورا بورا"، لقضاء أمتع الأوقات.

 

 

1. الشواطئ
من أكثر المميزات في جزيرة "بورا بورا" الشواطئ الساحرة، حيث تتمتع بمياه متلألئة ورمال بيضاء بجانب أشجار النخيل التي تزيد فخامة الشواطئ وجمالها، لذلك يمكنكِ الاستمتاع بهذا المنظر الخلاب مع مشاهدة الأسماك البحرية في غروب الشمس الرائع.

 

 

2. الجبال
كذلك الجبال على جزيرة "بورا بورا" من أمتع الأماكن التي لا بد من زيارتها، حيث تمكنكِ من مشاهدة أي مكان في "بورا بورا"، وخاصة جبل "Otemanu" ذا المنحدرات الوعرة مع لونه الأسود المُذهل، إذ يعد أعلى قمة جبلية في الجزيرة. بجانب جبل باهيا، الذي يقع على ارتفاع 661 متراً فوق مستوى سطح البحر، ويعتبر ثاني أعلى قمة في الجزيرة، حيث يمكنكِ التقاط الصور التذكارية ومشاهدة "بورا بورا" بأكملها.

 

 

3. رحلات السفاري
عند زيارتكِ لجزيرة "بورا بورا"، لا بد من تجربة ركوب عربات الدفع الرباعية والذهاب في رحلة استكشافية للجزيرة، حيث يمكنكِ التعرف على كافة الجوانب ومعرفة ثقافة وتاريخ "بورا بورا".

 

 

4. حدائق المرجان 
من الأماكن المميزة على هذه الجزيرة، حدائق المرجان الموجودة على جزيرة صغيرة شرق الجزيرة الرئيسية، حيث تشاهدين مجموعة رائعة من الشعاب المرجانية، بجانب أداء الأنشطة الترفيهية، مثل: السنوركلينج، والسباحة وسط الشعاب المرجانية والأسماك المميزة، لكن لا بد من أداء ذلك مع مجموعة من المرشدين، لتجنب وقوع أي مشاكل من الأسماك البحرية الشرسة.

إقرأ أيضاً: 5 أماكن صغيرة وساحرة في جورجيا