أحدثت مشهورة "سناب شات" الأردنية، زين كرزون، شقيقة المغنية ديانا كرزون، حالة من الجدل لتسببها في فوضى عارمة أثناء زيارتها إلى أحد المراكز التجارية، للمشاركة في إحدى الفعاليات هناك، أقامها متجر لمنتجات التجميل.
وشهد المركز التجاري حالة من الازدحام والتدافع بعد وجود الفاشينيستا الأردنية، والتهافت لالتقاط الصور معها، وسط حالة من الصراخ، ما دفع الحراس الشخصيين المرافقين لها إلى التدخل لإبعاد مرتادي المركز عن المشهورة الأردنية.
وانتقد مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي الفوضى التي اجتاحت المركز التجاري، والتدافع الذي وصفوه بأنه غير مبرر، وهذه المرة لاموا الحضور أنفسهم، وليس المشهورة الأردنية.
ودافع العديد من المغردين عن زين كرزون، مؤكدين أنه لا علاقة لها بالتسبب في الفوضى، وأن الأمر يرجع إلى الشركة المنظمة، والأفعال الفردية للحاضرين.

 

 

يشار إلى أن زين ظهرت في افتتاح علامتها التجارية، مرتدية سترة وردية اللون منسقة ببلوزة خضراء زاهية مع بنطال ملون وتصفيفة شعر عالية ومكياج خفيف وقوي.
ونشرت زين، عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"، فيديوهات وصوراً من فعالية افتتحها متجرها، وأثناء توزيعها الهدايا على الحضور، علقت كاتبة: "محبتكم بقلبي كبيرة.. ما في كلمة توصف.. بكبر بيكم".

جدير بالذكر أن زين كرزون هي الشقيقة الصغرى للفنانة الأردنية ديانا كرزون، وتعتبر من المشاهير في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين الأشخاص عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.