خطفت الإعلامية السعودية لجين عمران الأنظار إليها بأحدث ظهور لها أثناء وجودها في المدينة المغربية طنجة خلال أيام عيد الأضحى المبارك. 
وتألقت لجين عمران بإطلالة العروس على الطريقة التقليدية في المغرب، وتم استقبالها بزفة مغربية أصيلة. 
ونشرت لجين عمران فيديو، عبر خاصية القصص المصورة "ستوري"، على حسابها الشخصي بتطبيق "إنستغرام" لأجواء الحفل وإطلالتها، معبرة عن سعادتها بالمشاركة في ذلك التقليد. 

 

 

 

وعبرت لحين عمران عن حبها الكبير لدولة المغرب، قائلة: "الطقوس هنا تاخد العقل.. أهل المغرب أحبكم"، مشيدة باستقبالها بحفاوة كبيرة على الطريقة المغربية. 
وظهرت لجين عمران بفستان أبيض على هيئة القفطان المغربي، مرصع بالأحجار، وزينت رأسها بتاج مرصع بالألماس، وأكملت الإطلالة بحزام من الذهب الأبيض. وحرصت على توثيق تلك اللحظة المميزة. 

 

 

وشاركت لجين عمران في زفة العرس على الطريقة المغربية، وهي تجلس داخل هودج محمول على الأكتاف إلى القاعة الرئيسية. 
أما بالنسبة لمكياجها، فكان بألوان هادئة ومناسبة لملامح وجهها، ووضعت مجوهرات باللون الفضي جعلت الفستان أكثر فخامة. 
الإطلالة الثانية، ارتدت فيها عمران قفطاناً مغربياً باللون البنفسجي مع تطريزات باللون الذهبي، ونسقت مع القفطان تاجاً على شعرها باللون الذهبي بحجم ضخم يتوسطه حجر بلون الزمرد الأخضر مع قرط ضخم بنفس اللون، وحرصت عمران على رفع شعرها بتسريحة مناسبة للتاج. 

 

 

يذكر أن لجين عمران ولدت في 26 أكتوبر 1977، وهي إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد ذاع صيتها منذ تقديمها برنامج "صباح الخير يا عرب"، وهي أخت الفنانة أسيل عمران. 
عام 2004، انتقلت لجين عمران للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين، ثم تنقلت في عدة محطات. 
وقدّمت لجين عمران أمسيات شعرية في مهرجانات عدة، منها: مهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين. 
ومارست لجين عمران مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية، واختيرت من قبل "دار الصدى الإماراتية" كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة "زهرة الخليج".

إقرأ أيضاً: ياسمين عبدالعزيز ومنى زكي تستمتعان على شاطئ البحر