بعد أن قاما بتمثيل مشهد زواجهما خلال أحداث مسلسل "موسم الكرز"، الذي جمعهما قبل 7 سنوات وكان بداية شرارة الحب بينهما، أعاد النجم التركي سيركان تشاي أوغلو، والنجمة التركية أوزجي جوريل تنفيذه، لكن هذه المرة ليكون واقعاً، إذ احتفل النجمان بزواجهما قبل ساعاتٍ قليلة. 

 

 

وشاركت الممثلة التركية مجموعةً من الصور، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها مرتديةً فستان الزفاف، وإلى جانبها عريسها الممثل التركي الوسيم، وقاما بجلسة تصويرٍ خاصة بهذه المناسبة في أحد حقول القمح بألمانيا، مرفقةً إياها بتعليقٍ قالت فيه: "كنا نظن أننا سنحتفل في قاعة البلدية في كارلسروه". 

 

 

من جانبه، شارك سيركان مجموعةً أخرى من الصور الخاصة، معلقاً عليها بالقول: "تزوجنا"، وكشفت تلك الصور عن اعتماد الثنائي لأسلوبٍ كلاسيكي حتى في ملابس الزفاف التي ارتدتها العروس، بالإضافة إلى صورةٍ عفويةٍ لهما وهم يرقصان بسعادة نشرها عبر خاصية "ستوري". 

 

 

وبحسب ما وثقته النجمة التركية في تعليقها على الصور التي نشرتها، اتضح أن المصور الذي قام بجلسة التصوير هو نيكولا جيراردين، المختص بتصوير المشاهير، والذي كان قد التقط سابقاً صور زفاف الممثلة بريانكا شوبرا إلى الممثل والمغني نيك جوناس. 
ويُعد هذا الحفل، الذي أقيم في ألمانيا حيث تُقيم عائلة النجم التركي، الأول للنجمين، على أن يتبعه حفل زفافٍ آخر في 13 أغسطس القادم في إيطاليا، حيث التقيا أول مرةٍ فيها من أجل تصوير مشاهد مسلسلهما "موسم الكرز"، صاحب الفضل في تعارفهما وبداية قصة حبهما. 

 

 

يأتي حفل الزفاف هذا، الذي اقتصر على عائلة العروسين، بعد نحو 3 أسابيع على إعلان خطوبتهما، وذلك بعدما تمكن الثنائي من الحفاظ على علاقتهما العاطفية لمدة 7 سنوات. 

 

 

وقام الثنائي حينها بمشاركة عددٍ من الصور العفوية لهما، خلال تقدم سيركان لخطوبة أوزجي بحضور أفراد عائلتها، حيث ظهر سيركان وهو يرتدي بدلة بيضاء نسقها مع قميص باللون الوردي، ووضع زهرة في جيب الجاكيت بلون القميص نفسه، في حين ارتدت أوزجي وقتها فستاناً بسيطاً باللون الأبيض، تخللته أشكال مختلفة من الزهور باللون الأزرق. 
كما ظهر سيركان في إحدى تلك الصور مع خطيبته، وهو يحمل فنجان القهوة بالملح حسب العادات التركية، وعلق على الصورة مازحاً بأن القهوة تجعله يتصبّب عرقاً.

إقرأ أيضاً: درة تكشف تفاصيل «جدران».. أولى بطولاتها السينمائية