عند إتمام عمر الثلاثين، تتغير بعض السمات الشخصية لدى النساء، ويصبحن أكثر نضجاً وأقل انبهاراً بالأشياء المحيطة، لذلك قد تكون بعض الوجهات السياحية غير مناسبة لبعضهن.
لذلك إذا كنتِ قد تخطيتِ عامكِ الثلاثين، وبدأت في مرحلة جديدة من حياتكِ، فعليكِ الاستمتاع بواحدة من هذه الوجهات السياحية، ولو لمرة واحدة خلال هذه المرحلة العمرية.

1. إيطاليا:
من منا لا تريد التوجه إلى إيطاليا والاستمتاع بشوارع وأجواء روما المميزة، وتعد هذه الوجهة السياحية هي الأفضل لصاحبات الثلاثينيات من العمر، حيث توفر لكِ زيارة مسارات غير مألوفة ومميزة ومليئة بالمعلومات القيمة والخبرات التي تحتاجين إليها في أيامكِ القادمة، بالإضافة إلى أنها توفر الاستمتاع في كل خطوة داخل المدينة من حيث الطعام والوجبات الإيطالية الشهيرة، أو المناظر الطبيعية الجميلة، أو التعرف على الثقافات الأوروبية الأصيلة.

2. إسبانيا:
لا تختلف إسبانيا عن إيطاليا كثيراً، في أنها الوجهة السياحية المثلى لصاحبات الثلاثينيات من العمر، فهناك الكثير من الفوائد التي ستحصدينها خلال رحلتكِ القادمة إلى إسبانيا، منها: الاستمتاع بالفن والثقافة والأجواء الرائعة، وكذلك الوجبات الشهية والتعرف على ثقافات مختلفة في الطعام، فلا تترددي في زيارة هذه المدينة الحيوية.
هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها في إسبانيا، بما في ذلك: برشلونة ومدريد وغرناطة وبلباو وإشبيلية، وإذا كنتِ تفضلين الحفلات، فستجدين إيبيزا، وتتمتع كل مدينة بجودة خاصة مختلفة، ما يجعلها مثالية للزيارة في الثلاثينيات من العمر. 

3. ميانمار: 
تعتبر ميانمار أفضل مكان للسفر في الثلاثينيات من العمر، حيث توفر المزيد من المعالم السياحية الجميلة والعوامل الجذابة التي توفر لكِ رحلة سياحية لا تُنسى، فهي غنية بالمظاهر التاريخية، مثل: المباني الاستعمارية القديمة، فضلاً عن المدن الساحلية الممتعة، بجانب المناظر الطبيعية المحيطة بكِ في كل مكان.

4. رومانيا:
قد يبدو ترشيحاً غريباً للبعض، لكن تعد رومانيا من الوجهات المثالية لمن يبحثن عن حياة بعيدة عن الزحام، وفي أغلب الأحيان يكون هذا مطلب صاحبات الثلاثين عاماً اللاتي يفضلن الهدوء والراحة في إجازاتهن بعيداً عن ضغوط الحياة والعمل والحياة السريعة التي نعيشها.
تمتلك رومانيا قرى ريفية قديمة ممتعة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أفضل الغابات في أوروبا، وفقاً لمؤشر الأداء البيئي لعام 2018، فهي تحتل المرتبة الخامسة عشرة عالمياً في ما يتعلق بحيوية النظام البيئي.

إقرأ أيضاً: شهر عسل وسط الغابات.. أحلى المغامرات في كينيا