مازالت أخبار كل من لاعب الكرة الشهير جيرارد بيكيه، والنجمة العالمية شاكيرا، محط أنظار الجميع، رغم انفصالهما لمدة تزيد عن 40 يوماً، ويتم تتبع جميع تصرفاتهما وحركاتهما وربطها بعلاقتهما التي استمرت لسنوات.
وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو التقطته عدسات المصورين لمدافع فريق برشلونة، وهو يستمع إلى إحدى أغاني شاكيرا أثناء قيادته للسيارة، وظهر بيكيه في الفيديو بملامح حازمة.

 

 

 

يشار إلى أن شاكيرا قد أعلنت انفصالها عن بيكيه بعد علاقة استمرت نحو 12 عاماً، أنجبا خلالها طفلين، وأكدت تقارير إعلامية أن سبب الانفصال هو خيانة بيكيه لها. 
لكن أحد أصدقاء شاكيرا ويدعى روبرتو غارسيا، الذي ارتبط في علاقة مع لوسيلا، شقيقتها، لمدة 8 سنوات، فجر في مقابلة مع صحيفة "esdiario" الإسبانية مفاجأة حول حقيقة الانفصال.
وحسب غارسيا، فإن الثنائي كانا يتمتعان بعلاقة مثالية للغاية، لكن المشاكل أخذت طريقها نحو الثنائي الشهير في الشهور القليلة الماضية، لأسباب اقتصادية بحتة بعيدة عن موضوع الخيانة أو أسلوب الحياة الخاصة لبيكيه.
وطلب بيكيه مبلغاً من المال من والدة طفليه، من أجل استثماره في أحد مشاريعه، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض من شاكيرا، بعد اعتراض والديها. 

 

 

وأوضح غارسيا: "في تلك اللحظة بالذات انكسرت العلاقة بين شاكيرا وبيكيه، لتبدأ معارك استمرت حتى إعلان الانفصال بينهما بشكل رسمي". 
وتابع: "قبلها انقطعت هذه العلاقة لفترة طويلة، لكن شاكيرا كانت تحرص على ظهورها مع بيكيه في صورة ودية أمام الجمهور". 
وأنهى غارسيا: "أدركت شاكيرا، مؤخراً، أن بيكيه كان يحبها فقط لأنها أم طفليه (ميلان وساشا)".

إقرأ أيضاً: وليد توفيق يعلق على عدم معرفة محمد رمضان فناني لبنان.. فماذا قال؟