وضعت الممثلة الشهيرة صوفي تيرنر طفلها الثاني من المغني جو جوناس، بعد حوالي عامين من ولادة ابنتهما الأولى "ويلا".
واستقبل النجمان: جو جوناس وزوجته صوفي تيرنر، طفلتهما الثانية مساء الخميس 14 يوليو، بعد عامين تقريبًا من قدوم طفلتهما الأولى، التي يتزامن عيد ميلادها الثاني خلال الشهر الجاري، وتحديدًا يوم 22 يوليو.
ولم تكشف بطلة مسلسل "Game of Thrones" عن اسم طفلتها الثانية بعد، وسط حالة سعادة من قبل جمهورهما، الذين قدموا لهما التهاني بقدوم المولودة.

 

 

يشار إلى أن "ويلا" الابنة الأولى لصوفي تيرنر وجو جوناس، ولدت في يوليو 2020، بعدما تزوج الثنائي الشهير خلال عام 2019 في باريس، بعد عقد قرانهما في لاس فيجاس في مايو من نفس العام. 
وأعلن عن عودة صوفي تيرنر للتمثيل مرة أخرى، بانضمامها إلى كولين فيرث وتوني كوليت، في بطولة مسلسل "The Staircase"، المقرر عرضه على منصة HBO Max، بحسب موقع فاريتي.
ومسلسل صوفي تيرنر الجديد "The Staircase"، مكون من 8 حلقات، ومقتبس من سلسلة أعمال وثائقية تحمل نفس الاسم حول قضية مايكل بيترسون الذي اتهم بقتل زوجته كاثلين عام 2001، وادعى سقوطها من على درج السلم، لكن الشرطة اكتشفت أنه ضربها حتى الموت.
الجدير بالذكر أن صوفي تيرنر وزوجها جو جوناس قد خطفا الأنظار، مؤخرًا، عندما حضرا فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار، وشهد الحفل أول ظهور حينها لصوفي بعد حملها الثاني.

إقرأ أيضاً: نجمات حملن رغم ظروفهن الصعبة