انتشرت بالساعات القليلة الماضية أنباء عن فقدان الممثل المصري محمد عبدالرحمن (توتا) النطق من مضاعفات وأثار عملية القلب المفتوح التي خضع لها منذ أيام.

وكشفت شامة عبدالرحمن، شقيقة الفنان محمد عبدالرحمن، حقيقة ما تم تداوله عن سوء حالته الصحية، وفقدانه النطق.

وكتبت شقيقة محمد عبدالرحمن، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك": "رداً على ما تردد من إشاعات لا تمت للصحة بأي صلة، عن فقد النطق والكلام الكدب ده، هيكون لينا رد عليهم قانونياً.. علشان يبطلوا كدب عمال على بطال". وأضافت: "الحمد لله محمد أخويا بيتماثل للشفاء بفضل الله، والحالة الصحية الخاصة به في تقدم مستمر، بفضل الله تعالى وبدعوات جمهوره الحبيب".

كما كتب الممثل وائل عوني، أحد أبطال مسرح مصر عبر حسابه بـ"فيسبوك": "محمد عبدالرحمن أخى وصديقي الحمد الله بخير ويتماثل الشفاء.. وليس لهذه الشائعات أساس من الصحة".

يشار إلى أن محمد عبدالرحمن كان أصيب بوعكة صحية، نقل على أثرها لأحد المستشفيات بالقاهرة، وخضع لعملية جراحية في القلب.

يذكر أن اَخر أعمال الفنان محمد عبدالرحمن في الدراما التلفزيونية هو مسلسل "عودة الأب الضال"، الذي عرض في موسم رمضان 2022، وكان من بطولة: بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، وإيمان السيد.

إقرأ أيضاً:  نجم عربي يخطف الأضواء على خطى محمد صلاح.. فمن هو؟
 

وعرضت، أيضاً، لمحمد عبدالرحمن مسرحية "الليلة الكبيرة"، ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. وشارك في بطولة المسرحية: نيكول سابا، ميرهان حسين، محمود الليثي، محمود عبدالمغني، وأمير صلاح الدين، وتأليف وليد يوسف، ومن إخراج بتول عرفة.