تسعى العروس إلى الظهور بأبهى حلة خلال حفل خطوبتها، لذلك تختار التصاميم المطرزة والمُزينة بالأحجار البراقة لتبرز جاذبية إطلالتها ومدى أناقتها، لذلك قررنا أن نساعدكِ في هذا التقرير ونرصد لكِ موديلات فساتين من وحي النجمات تناسب إطلالة حفلات الخطوبة.
 

 

 1. بلقيس فتحي بفستان مُرصع
 يعد فستان الفنانة بلقيس فتحي من أنسب الفساتين التي يمكنكِ التألق بها في حفل خطوبتكِ، حيث إنه باللون البيج ومطرز بالأحجار البراقة، بالإضافة إلى التصميم المميز بقصة ضيقة مع أكمام طويلة مُزينة بالشراريب، ما يجعل إطلالتكِ فخمة وأنيقة.
 

 

 2. أحلام بفستان لامع
 تتميز الفنانة الإماراتية أحلام، بذوقها الرائع في اختيار أزيائها الراقية، حيث اختارت فستاناً من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد الأخيرة، جاء باللون النيود مع خيوط براقة من الترتر وأكمام طويلة وياقة مفتوحة، كما حدد من منطقة الخصر بحزام بنفس لون الفستان.
 

 

 3. أصالة بفستان أبيض
 إذا كنتِ تريدين الخروج عن المألوف في إطلالتكِ بحفل الخطوبة، فيمكنكِ اختيار فستان الفنانة السورية أصالة، حيث ظهرت في إحدى حفلاتها بفستان أبيض من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وجاء الفستان بأكمام طويلة وواسعة تشبه الكاب، بالإضافة إلى أنه مُزين بالفضي من المنطقة العلوية للفستان، مع إضافة لامعة على الخصر.


 

 

 4 . رحمة رياض بفستان أسود
 إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الرقيقة، فيمكنكِ الاستعانة بواحدة من أحدث إطلالات النجمة العراقية رحمة رياض، حيث اختارت فستان من JEAN-LOUIS SABAJI باللون الأسود وجاء بشق من الناحية اليمنى للفستان، ومزوداً بالتول المطرز بالأحجار اللامعة من الأكمام والرجل المكشوفة.
 

 

 5. هيفاء وهبي بفستان مثير
 أطلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في إحدى حفلاتها بفستان أصفر من الساتان، وبحمالات فضية، مكشوف من منطقة الصدر وبفتحة جانبية كشفت عن ساقها، فإذا كنتِ تملكين الجرأة وتملين إلى التفرد، فيمكنكِ اختيار إطلالة هيفاء الأخيرة.
 

 

 

 6. ديانا كرزون بفستان أنيق
 تفضل الفنانة الأردنية ديانا كرزون الإطلالات الفاخرة والأنيقة، سواء في إحياء الحفلات الخاصة أو الحفلات العامة للجمهور، ومن أفضل إطلالتها التي تناسب العروس في حفلات الخطوبة، هي إطلالة الفستان الأسود بقماشه المخمل، والمُزود بكاب طويل مُرصع بالأحجار الفضية البراقة بالتدريج من بداية حتى نهاية الفستان.

إقرأ أيضاً: محمد عبدالرحمن (توتا) نجم مسرح مصر.. هل فقد النطق؟