بتعليقٍ طريف، ردت النجمة المصرية آيتن عامر على زميلتها ومواطنتها ياسمين صبري، بعدما نشرت الأخيرة صورةً لها من داخل الجيم، أثناء قيامها بتدريباتها وتمارينها الرياضية. 
 وبدأت القصة عندما أرفقت ياسمين صبري صورتها تلك من داخل الجيم، بتعليقٍ قالت فيه: "ادفع نفسك"، وذلك عبر حسابها في "تويتر"، في إشارةٍ منها إلى تحفيز متابعيها للقيام بالرياضة وإثارة حماسهم ونشاطهم لتحقيق أهدافهم، الأمر الذي التقطته آيتن عامر بطرافة، حيث ما كان منها إلا أن مازحت صبري بردها.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

 وقالت آيتن ممازحة صبري، في تعليقها على تلك التغريدة: "بنحاول والله يا ياسمين يا أختي"، مرفقةً إياها بالرمز التعبيري الضاحك، ما جعل ياسمين تصف آيتن بـ"العسل"، وتؤكد لها أنه هي تحديداً يحق لها أن تقوم بما تريده وعلى راحتها، لتكتب آيتن كلمة "بحبك".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ودخل الجمهور، أيضاً، على خط تلك الممازحة الطريفة، حيث بدأ بعضهم بالطلب منها أن تبقى جميلةً كما هي، في حين أشار البعض إلى أن ياسمين ظهرت وقد خسرت الكثير من وزنها في الصورة، الأمر الذي أثار استغرابهم. 

 

 

 من جانبها، شاركت ياسمين بعد تلك الصورة عدداً من مقاطع الفيديو لها في الجيم، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي تتمرن على جهاز المشي، في حين شاركت بعدها بعض طقوسها كقيادتها للسيارة أثناء استماعها لأغنية "لوكا لوكا"، للمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، وشربها لكوبٍ من الشاي في أحد الأماكن. 

 

 

 وتستكمل الفنانة المصرية، حالياً، تحضيرات فيلمها الجديد "شغل عصابات"، خلال الفترة المقبلة، والذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، حيث وقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم، فيما يجري اختيار مخرج للعمل، تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة. 

 

 

 يُذكر أن ياسمين صبري اعتذرت عن بطولة مسلسل "الشادر" المكون من 15 حلقة، والذي كان مقرراً أن يعرض خلال الصيف الجاري، بينما أشارت التقارير إلى أنها تعاقدت على بطولة مسلسل سيعرض في رمضان القادم بعنوان "الزواج سم قاتل". 
 أما آخر أعمالها، فكان مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرض في دراما رمضان 2020.

إقرأ أيضاً: ماذا قالت لطيفة التونسية عن ألبومها الجديد؟