مع حلول فصل الصيف، لم تكن هناك لحظة أفضل من استكشاف اتجاهات النظارات الشمسية لعام 2022، التي تعد طريقة فورية لإضافة لمسة من الفخامة إلى إطلالتكِ الصيفية.
 وعندما يتعلق الأمر بأفضل النظارات الشمسية التي يمكنك اختيارها، هناك الكثير مما يجب وضعه في الاعتبار، لكن لا بد أن تعرفي أن النظارات البيضاوية المعروفة باسم "Oval Sunglasses"، هي المتربعة على عرش أحدث صيحات الموضة في النظارات لصيف 2022.
 
 سواء كانت النظارات الشمسية البيضاوية، بإطار عريض أو رفيع، بعدسات ملوّنة أو سوداء أو غيرها، هذا الشكل من الـ"Sunglasses"، يبرز بقوّة في "لوك" النجمات والفاشينيستات في الآونة الأخيرة، وفي هذا التقرير سوف نرصد أبرز تصاميم النظارات الشمسية البيضاوية لكِ، تتألقي بها في عطلتكِ الصيفية.
 

 

 1. نظارات شمسية بإطار باستيل:
 بالنسبة لعام 2022، تصدرت النظارات الشمسية البيضاوية اتجاه الباستيل الناعم، إذ تتميز بلوحة ألوان الخزامى والخوخ والأزرق السماوي، لقد رأينا خلال هذا العام الكثير من الفاشينيستات والنجمات يتألقن بهذا النمط من النظارات.
 

 

 

 2. نظارات بيضاوية كبيرة الحجم:
 السبعينيات هو العقد الذي لا ينضب معينه أبداً، وهذا ينطبق بالتأكيد على اتجاهات النظارات الشمسية، حيث رافقت الإطارات كبيرة الحجم هذا العقد، وتعتبر النظارات الشمسية المصممة من "Chloé" هي العلامة التجارية الحالية التي تقدم هذا النوع من النظارات.

 

إقرأ أيضاً: درة بإطلالة مميزة من عطلتها الصيفية
 

 

 3. نظارات بإطار أبيض:
 في حين يربط الكثير منا الملابس والإكسسوارات البيضاء بالصيف، فإن النظارات الشمسية البيضاء هي الأسلوب المثالي للارتداء على مدار السنة، حيث تساعد الإطارات ذات الألوان الفاتحة على إضفاء السطوع على مظهركِ حتى في الأيام المملّة.
 بجانب الأنماط التي أوصينا بها خلال هذا التقرير، قد اخترنا لكِ مجموعة من صور النجمات ومدونات الموضة، اللاتي ارتدين هذا النوع من النظارات الشمسية خلال أيام الصيف.. اطلعي على الصور واقتبسي منها ما يناسبكِ في عطلتكِ الصيفية المقبلة.