لا تقل أهمية تحضيرات أخت العروس عن شقيقتها، حيث تستعد لإطلالتها الكاملة في حفل زفاف أقرب الأشخاص لها، كما تهتم بكافة تفاصيل "اللوك" الخاص بها وبشقيقتها.

لذلك بعد اختيار الفستان واللمسات الجمالية، تأتي أهمية تسريحة الشعر التي يظن البعض أنها المهمة السهلة، لكنها ليست كذلك، حيث تقع الفتيات في حيرة أمام الكثير من الموديلات، لذلك نحن نساعدكِ في هذا التقرير، من خلال مجموعة كبيرة من تسريحات الشعر المناسبة لشقيقة العروس في فصل الصيف، لتختاري منها الأنسب لشكل وجهكِ ولإطلالتكِ، ولتظهري بأبهى حلًة لديكِ.

  إذا كان فستانكِ يأتي بتصميم كبير ومليء بالتفاصيل، فيمكنكِ اختيار تسريحة الكعكة المشدودة لأعلى التي تمنحكِ إطلالة ساحرة، وتزيد جمال لمساتكِ الأخيرة، كما أنها تناسب أغلب أشكال الوجه، وبالتالي لا تشعرين بتغير كبير في ملامحكِ.

وكذلك تسريحة الكعكة المنخفضة، التي تضيف لمسة من الرقة على إطلالتكِ، وتجعلكِ مميزة للغاية، كما أنها تمنحكِ جرعة من الكلاسيكية، فهي تتناسب مع الفساتين من القماش الساتان والحرير، وتأتي بتصاميم ناعمة ورقيقة.

كما تعد تسريحات النصف رفعة مع الخصلات، من أشهر التصفيفات التي تناسب أخت العروس، حيث إنها تمنحها إطلالة مُفعمة بالحيوية وجريئة، وفي أغلب الأحيان تناسب جميع موديلات الفساتين وكذلك أشكال الوجه، فلا تترددي في تطبيقها بحفل زفاف شقيقتكِ.

هناك تسريحة الغرة المنتفخة أيضاً من أحدث تصفيفات صيف 2022، وهي تتناسب مع الفتيات صاحبات الوجه البيضاوي والدائري، لكن قد تبدو غريبة بعض الشيء مع صاحبات الوجه الطويل، لذلك إذا كنتِ من بين المجموعة الأولى، فيمكنكِ التألق بهذه التسريحة التي تتناسب مع معظم تصاميم الفساتين، فاعتمديها.

وكذلك تلعب تسريحة ذيل الحصان دوراً كبيراً في إبراز ملامح وجهكِ، فيمكنكِ اعتمادها مع خصلات أمامية منسدلة على وجهكِ، فهي تزيد رقة إطلالتكِ، وتتناسب مع صاحبات الوجه الطويل والدائري، بالإضافة إلى أنها تعد من التسريحات الرائجة للغاية في صيف 2022، ما يجعلكِ عصرية وأنيقة في نفس الوقت.