بعد أن أثارت جدلاً كبيراً بحذف جميع صورها ومنشوراتها من حسابها الرسمي على "إنستغرام"، قبل حوالي أسبوعين، ورفعت مستوى التكهنات لدى محبيها وجمهورها باتخاذها قراراً باعتزال الفن، عادت النجمة اللبنانية ديانا حداد لتعلن أنها بدأت للتو.
 وعبر فيديو بالأبيض والأسود، يخلو من أي صوت، ظهرت ديانا بكامل أناقتها من دون أن تبدي وجهها بالكامل، وأعلنت أنها البداية، فكتبت معلقة على الفيديو: "ما يبدو كأنه النهاية.. غالبًا ما يكون البداية".

 

 

 وكانت صاحبة أغنية "إلى هنا"، قد زادت حيرة جمهورها ومتابعيها الذين يبلغون ثمانية ملايين ونصف المليون، قبل أيام قليلة، عندما نشرت فيديو وصفه الكثيرون بالغامض، وكان على ذات النمط بالأبيض والأسود، ويخلو من أي صوت أو موسيقى، ولم تبدُ به ملامحها بشكل واضح إطلاقاً، ولم ترفق معه أي تعليق إلا أن محبيها اعتبروه إعلاناً بعودتها، بعد ما وصفوه بالاختفاء.

 

 

 ويبدو أن الأبيض والأسود بات ثيمة خاصة تميز صفحة ديانا في "إنستغرام"؛ فقد اختارت المطربة اللبنانية صورة جديدة لحسابها دون ألوان أيضاً، وكانت مثل كل جديد على صفحتها تحمل لونين فقط هما الأبيض والأسود.
 ولا يستطيع أحد تفسير حركة ديانا هذه إلا أن البعض اعتبرها أسلوباً دعائياً لعمل جديد قادم، بات محبوها ينتظرونه على أحر من الجمر.

 

 

 وبالتزامن مع حذف جميع منشوراتها، انتشرت الإشاعات التي تشير لاعتزالها الفن كالنار في الهشيم، خاصة بعد تداول صورة قديمة لها تعود لخمس سنوات ماضية، وهي تقف أمام الكعبة المشرفة، ما فسره البعض بأنها إشارة لاعتزالها، لتخرج حداد وتؤكد أنها لم تعتزل الفن، وإنما تريد أخذ استراحة والابتعاد عن "السوشيال ميديا" لفترة من الزمن، معربة عن شوقها الكبير لتقديم كل ما هو جديد لجمهورها.
 من جانب آخر، قدمت ديانا، مؤخراً، عدداً من الأعمال الفنية، مثل أغنية "نورت نورة" من أشعار معالي الأستاذ الدكتور مانع بن سعيد العتيبة، وألحان: فايز السعيد، ثم تبعتها بأغنية مهداة لدولة الكويت حملت اسم "ياحبي يا كويت"، من كلمات يوسف ناصر وألحان حمد الخضر، وكذلك غنت حداد لعمان "درة عمان" كلمات سلطان مجلي، وألحان فايز السعيد.

إقرأ أيضاً: درة بإطلالة مميزة من عطلتها الصيفية