تهتم الفنانة المصرية الشابة، تارا عماد، بأناقتها وإطلالاتها كثيراً، وتحرص على اختيار الأزياء العصرية والتصاميم التي تبرز جمالها، سواء كانت كاجوال في المتنزهات النهارية أو للمناسبات الرسمية.

بالإضافة إلى اعتمادها اللون الأبيض في كثير من إطلالاتها، حيث يتناسب كثيراً مع لون بشرتها الأبيض المائل للخمري، وشعرها الأسود الطويل، لذلك قررنا أن نصطحبكِ في جولة على "إنستغرام" النجمة الشابة، لتشاهدي أجمل إطلالاتها العصرية باللون الأبيض، وتقتبسي منها ما يناسبكِ في عطلاتكِ الصيفية.

 

 

 

1. فستان أنيق
تألقت تارا عماد بإطلالة أنيقة أثناء حضورها أحد الاحتفالات الخاصة بدار المجوهرات الشهيرة "Cartier"، لإطلاق مجموعتها الجديدة في مدريد بإسبانيا، حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأبيض ذا أكمام مكشوفة وبفيونكة عند الكتف وفتحة عند الوسط، وجاء من تصميم إيلي صعب.

 

 

 

2. إطلالة كاجوال ببنطال واسع
تعد موضة البناطيل الواسعة من أشهر أنماط الأزياء بين الصبايا خلال الفترة الأخيرة، لذلك حرصت تارا عماد على اقتناء واحد منها، لكن بأسلوب مختلف، حيث جاء البنطال الرمادي اللون بتصميم "الهاي ويست"، ويحمل حمالتين عريضتين على الأكتاف، واختارت معه تيشيرت باللون الأبيض بنصف الكم، مع حذاء رياضي يجمع بين اللون الأبيض والأسود.

 

إقرأ أيضاً: النظارات الشمسية البيضاوية أحدث موضة لـ2022

 

3. فستان قصير
أثناء جلسة تصوير مميزة في منطقة البحر الأحمر بمصر، ظهرت النجمة الشابة بفستان أبيض بسيط للغاية، حيث جاء بتصميم انسيابي ومجسم، وبحملات عريضة على الكتفين، ونسقت معه صندلاً مكشوفاً باللون الأسود.

 

 

4. بدلة بيضاء
خطفت تارا عماد الأنظار، أثناء اختيارها كسفيرة للشرق الأوسط لدار Cartier، حيث ظهرت ببدلة كاملة باللون الأبيض، حيث جاء البنطال بتصميم فضفاض ومُطرز في نهايته بالعديد من الخيوط الطويلة (الشراشيب)، ونسقت معه بلوزة طويلة من نفس اللون والتطريزات، ما أبرز جمالها وقوامها الممشوق.

 

 

5. فستان محتشم
اختارت النجمة المصرية، تارا عماد، أثناء حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى، فستاناً أنيقاً محتشماً باللون الأبيض من قماش الحرير البليسيه والأورجانزا، وجاء من تصميم هاريث هاشم.

 

 

6. بنطال أبيض
تفضل تارا عماد الإطلالات الكاجوال دائماً، لذلك تبدع في اقتناء القطع من هذا النمط، فقد نسقت جاكيت كاجوال جريئاً باللون الوردي الداكن، جاء بتصميم عصري قصير وأكمام طويلة، وجيب أمامي كبير على الصدر، ونسقت معه توب ضيقاً باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها ببنطلون رياضي واسع بتصميم "هاي ويست" باللون الأبيض أيضاً، مع قبعة باللون الأسود، وحقيبة كتف باللون الأبيض، بينما انتعلت حذاءً رياضياً باللون الوردي الداكن.