تعتبر الرموش الطويلة الفاتنة جذابة للغاية، لأنها علامة على الصحة الجيدة، ووفقاً لدراسة أجريت عام 2020، ونُشرت في مجلة Evolutionary Behavioral Sciences، عن طول الرموش الأكثر جاذبية. 
سواء كانت بيولوجية أو ثقافية أو مجتمعية، لا يمكن تقويض قوة الرموش الكثيفة الطويلة، وإذا كانت لديكِ رموش قصيرة ومتفرقة ولا ترغبين في التعامل مع الرموش الاصطناعية، لكنك تريدين أن تبدو رموشك كأنها كثيفة وطويلة، فأنت بحاجة إلى ماسكارا مكثفة، لذلك سوف نرشدكِ إلى قائمة بأفضل أنواع الماسكارا، التي تمنحكِ رموشاً رائعة.

 

 

 

1. Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet 
تعد ماسكارا Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet أسرع طريقة لجذب الانتباه الفوري للعيون دون بذل الكثير من الجهد، لأنها تعمل من أجل الجميع للحصول على القليل من الجاذبية الإضافية، لأنها تخلق رموشاً مثيرة لدرجة أن الناس يعتقدون أن لديك رموشاً مزيفة. 
تحتوي ماسكارا Yves Saint Laurent على زيت الأرغان المغربي، وبروفيتامين B5 لتغذية رموشك، فلا داعي للقلق بشأن سقوط الرموش الطبيعية عند استخدام الماسكارا. 

 

 

 

2. Fenty Beauty Full Frontal Volume 
تعد ماسكارا Fenty Beauty Full Frontal Volume محل إعجاب العديد من خبراء التجميل ومدونات الموضة على "إنستغرام"، و"تيك توك"، لأنها تعمل على تكثيف وإطالة الرموش الطبيعية، في حين أنه يمكن أن تمنحك رموشاً علوية مثيرة بشكل مثير للدهشة، إلا أن عصاها المسطحة تقوم بعمل مثير للإعجاب في التقاط كل رمش صغير على خط الرموش السفلي.
ومن أكثر مقاومات الإعجاب بهذه الماسكارا أنها تدوم طويلاً، ومقاومة للماء، ولها فرشاة مسطحة حيث تستخدم الجانب المسطح لتطبيق المنتج والرفع، والجانب الآخر للتجعيد والتكثيف. 

3. Maybelline New York The Falsies Lash 
لا يمكنك أن تخطئي في استخدام ماسكارا The Falsies Lash Lift من مايبيلين نيويورك، للحصول على رموش رائعة بسعر مناسب، وتأخذ هذه الماسكارا رموشكِ إلى مستوى مختلف من الدراما مع الحجم الجنوني، بحسب مايبيلين الحائز جوائز Allure's Best of Beauty، يحتوي على تركيبة غنية بالألياف للحصول على كل رمش من الجذور إلى الأطراف لمنحكِ كثافة خالية من الفوضى طوال اليوم.

 

 

 

4. Lancôme Monsieur Big Volumizing 
أعجبت الكثيرات من النجمات ومدونات الجمال بماسكارا Lancôme Monsieur Big Volumizing Mascara، واختارها من بين أفضل الماسكارا المكثفة، ووفقًا لـ"لانكوم" يمكن أن تمنحكِ هذه الماسكارا المكثفة 12 ضعف الحجم، ويمكن أن تدوم لمدة 24 ساعة. 
ولن تحتاجي إلى رموش اصطناعية أو وصلات رمش مع هذه الماسكارا بعد الآن، كما أنها متوفرة في إصدار مقاوم للماء، وتعتبر ماسكارا Monsieur Big Waterproof من "لانكوم" مثالية لـ"الرموش الجريئة الكبيرة الحجم"، التي يمكنها تحمل العرق والمطر والرطوبة. 

5. ماسكارا They're Real من Benefit
تعمل هذه الماسكارا على تكثيف الرموش إلى درجة هائلة وتمد طولها، وتعتبر بديلاً مثالياً للرموش الاصطناعية، إذ تمنح الرموش التفافاً وارتفاعاً مثاليين. وتتميز أيضاً بملمسها الناعم ومن السهل استخدامها لإبراز الرموش القصيرة جداً. ولا تسبب هذه الماسكارا أي إزعاج للرموش أو حكة أو احمرارا بالعين، كما أنها لا تتكتل ويمكن تطبيقها في وقت قصير بشكل رأسي أو أفقي. 

إقرأ أيضاً: مكياج ستيفاني صليبا