بدأت ملامح مسلسل "من إلى" تظهر للجمهور شيئاً فشيئاً، خاصة بعد عرض أول حلقتين من المسلسل، الذي طال انتظار الجمهور له.

والعمل الذي يحمل بطولة النجم السوري قصي خولي، ويؤدي فيه شخصية مدرس رياضيات يدعى (وليد)، تنقلب حياته رأساً على عقب إثر وقوع جريمة مروعة وغير متوقعة داخل منزله، يتحول على أثرها من رجل مهذب ومنظم وبسيط، إلى باحث عن ثأر وساعٍ لمعرفة الحقيقة وتحقيق العدالة.

 

 

 

 

وإلى جانب قصي خولي، تظهر بطلة العمل اللبنانية فاليري أبوشقرا بشخصية مختلفة عما قدمته سابقاً، إذ تقدم دور محامية لكنها مختلفة عما قدمته سابقاً.

وتشرح فاليري هذه الشخصية بأنها تحمل تحدياً مختلفاً، وقد حرصت على تقديم شيء جديد من خلالها يتميز عن أدوارها السابقة، فالمحامية "مي" شخصية غامضة وقاسية إلى حد بعيد، لكن الظروف تجمعها بمدرس الرياضيات "وليد"، لتصبح لديهما قضية مشتركة تضح تفاصيلها ضمن السياق الدرامي للمسلسل.

 

 

 

وتشير فاليري إلى أن هذه المحامية القاسية ليست كباقي الفتيات في سنها، فهي لا تمتلك أي وقت للاهتمام بمظهرها الخارجي، وكل ما يهمها هو السير نحو هدفها وقضيتها التي آمنت بها وجمعتها بشخص آخر، يحمل ذات القضية والأهداف وهو النجم قصي خولي.

وبات من المعروف لدى كثيرين أن مسلسل "من.. إلى" نال شهرة واسعة جداً حتى قبل عرضه، بفضل دعم منتجيه له بكل عوامل النجاح، ولعل آخرها غناء تتر العمل، وتقديمه من قبل النجم اللبناني وائل كفوري في أغنية "إوعى تخاف"، التي تحقق نجاحات كبيرة جداً هذه الأيام، والتي تم طرحها قبل بدء المسلسل بأيام قليلة، واعتبرت أفضل ترويج له على الإطلاق.

 

 

وفي سياق متصل، قام بطل المسلسل قصي خولي باستفتاء متابعيه عبر "إنستغرام"، طالباً منهم رأيهم بأول حلقتين من العمل لينهال المديح وتناله الإشادات بشكل واسع. 

والمسلسل من بطولة: قصي خولي، فاليري أبوشقرا، جوزيف بونصّار، إيهاب شعبان، فادي أبي سمرا، علي منيمنة، رامز أسود، رواد عليو، إلياس الزايك، وآخرين، ومن تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات وفرح شيّا، وإخراج مجدي سميري.

إقرأ أيضاً: توبا بويوكستون تنشر الإعلان الرسمي لمسلسل "ذات أخرى".. وهذه ملامح العمل