شوقت المطربة اللبنانية، نوال الزغبي، جمهورها ومحبيها لانتظار "حفلة" ليست بحفلة حقيقية، ولن تحييها الزغبي على أي مسرح، إنما هي اسم أغنيتها الجديدة التي ستقوم بطرحها يوم غدٍ الأربعاء الموافق 20-7-2022.

ونشرت النجمة الذهبية صورة لها بإطلالة فضية مرفقة بها تعليقاً مختصراً دون أي تفاصيل، قالت فيه: "حفلة" ستخرج يوم الأربعاء 20/7.. لنكن سعداء".

وسيتم طرح "حفلة" بطريقة الفيديو كليب مباشرة من إخراج فادي حداد، وسيتم نشره عبر قناة Life Style Studios في "يوتيوب".

 

 

 

وقامت نوال بتصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية في لبنان، واستمرت بالتصوير على مدار يومين كاملين كان أحدهما داخل الاستوديو، فيما خصص اليوم الثاني للتصوير على البحر، ما يضفي أجواءً حماسية مليئة بالطاقة تناسب طبيعة الأغنية.

و"حفلة" من كلمات الشاعر المصري أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وستقوم الزغبي بغنائها باللهجة المصرية.

 

 

وسبق أن أعلنت الشركة المنتجة للأغنية بأنها ستؤدى بنمط موسيقي إيقاعي سريع وتُقدم من خلالها نوال شكلاً غنائياً جديداً لم يسبق لها أن قدمت ما يشبهه.

وكانت نوال قد بدأت تشويق جمهورها قبل ساعات، عندما نشرت على حسابها الرسمي عبر "تويتر"، موجهة أسئلة لجمهورها وقالت في تغريدة لها: هل أنت مستعد للمفاجأة الأولى "حفلة"؟ 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

اللافت في الأمر أن المطربة اللبنانية الشهيرة اعتذرت عن حفلة حقيقية، سبق أن أعلن عنها في دار الأوبرا بمصر بنفس تاريخ إصدارها "حفلة" أغنيتها الجديدة.

وأثار اعتذار الزغبي في ذلك الوقت جدلاً كبيراً، بعد أن أعلنت أن قرار إلغاء الحفلة جاء من طرفها وحدها وبقرار منها، نتيجة الفوضى التي حدثت في عملية الحجوزات وبيع التذاكر، مبينة بالتفصيل ما دفعها لإعلان إلغاء الحفل والاعتذار عنه.

وأصدرت الزغبي بياناً في ذلك الوقت، قالت من خلاله إنه تم فتح باب حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بدار الأوبرا لمدة 24 ساعة، بيعت خلالها 400 تذكرة، ثم أغلق الحجز بشكل مفاجئ لمدة أربعة أيام ودون وجود أي تبرير.

 

إقرأ أيضاً: هنا الزاهد تكشف سر بكائها بسبب تامر حسني.. وتعلق على نجاح فيلم "بحبك"

 

وأضافت أنها قامت بالاستفسار عن سبب إغلاق الحجوزات، ليعود القائمون على دار الأوبرا بتفعيل الحجوزات، ثم إغلاقها لاحقاً، وهو الأمر الذي دفعها للشعور بوجود تلاعب متعمد بحجز التذاكر، وأنها اتخذت بناءً على ذلك قراراً حاسماً بالاعتذار عن إحياء هذه الحفلة، التي قد تكون عوضتها بأغنية "حفلة"، التي ستصدر بنفس توقيت الحفلة الملغاة.

من جانب آخر، قدمت الزغبي يوم أمس معايدة للفنان الكويتي الكبير عبدالله الرويشد، بمناسبة عيد ميلاده عبر تغريدة لها في حسابها الرسمي على "تويتر"، قالت فيها: "كل عام وأنت بألف خير، كل عام وأنت نجم النجوم وعلامة فارقة وكبيرة كتير بسما الفن"، ليرد عليها الرويشد مباشرة بالقول: "وأنتي بألف خير أختي نوال ونجمتي الذهبية".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.