قررت الفنانة الكويتية، هنادي الكندري، الاحتفال بمولودها الجديد، الذي رزقت به قبل أيام وأطلقت عليه اسم "نوح".

وجاءت احتفالات الفنانة الكويتية بطفلها بطريقة مبهرة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" فيديو لمظاهر الاحتفال والجناح الخاص لاستقبال المهنئين بالمولود، وصوراً للهدايا التي تلقَّتها بهذه المناسبة، وحملت أغلبها اسم الطفل، وكانت من ضمنها محافظ جلدية أنيقة وعلب مجوهرات والعديد من الهدايا الفاخرة.

  وعلقت الكندري، قائلةً: "اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لي ولوالده، واحفظه وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى". واختتمت: "بيبي نوح يا روح روحي".

  يشار إلى أن هنادي الكندري أعلنت حملها في رمضان، خلال لقاء لها بصحبة زوجها محمد الحداد مع الإعلامي خالد صقر.

  وفاجأت هنادي الكندري الجمهور بإعلان خبر حملها لأول مرة على  الهواء مباشرة، وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء عن حلمها بسبب صورة لها ظهرت فيها بملامح مختلفة، ما دفع الفنانة إلهام علي للغناء احتفالاً بالأخبار السعيدة.

  ولفتت هنادي الكندري إلى أنها علمت بخبر حملها قبل تصوير مسلسل كيد الحريم بيوم واحد.

 يذكر أن هنادي قدمت، أخيراً، مسرحية "زيتورا"، وتحديداً خلال إجازة عيد الفطر، على مسرح صالة الاتحاد الكويتي لكرة اليد في الدعية، وهي من بطولة ليالي دهراب، هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد، إيمان فيصل، عبدالعزيز الويس، رهف العنزي، حسن عبد ال، روان العلي، أحمد النجار، والطفلة الزين بوراشد، ومن تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج شملان النصار، والمخرج المنفذ لولوة الحسينان، ومساعد المخرج حمد الفيلكاوي، والإشراف العام عبدالمحسن براك العمر، والإشراف الإداري والمالي عدنان العمر، وكلمات الأغنيات علي بوغيث، والألحان عبدالعزيز الويس.

إقرأ أيضاً:  فاليري أبوشقرا.. محامية غامضة لا تهتم بمظهرها إطلاقاً
 

  لكنَّ هنادي اعتذرت عن عدم المشاركة في المسرحية خلال عيد الأضحى المبارك، بسبب قرب موعد ولادتها، مبينةً أن زميلتها الفنانة هبة الدري ستأخذ دورها.