كشفت الفنانة البحرينية، وفاء مكي، عن تطورات الوضع الصحي لابنتها "شهد"، التي تعرضت لحادث خطير في الأيام الماضية، تسبب في دخولها المستشفى وخضعت لعدة عمليات جراحية دقيقة.

  ونشرت وفاء مكي، عبر حسابها على "إنسغرام"، صورة جديدة من داخل المستشفى الذي تمكث فيه ابنتها "شهد"، وكشفت فيها عن تطورات الوضع الصحي لها، بعد خضوعها لعملية دقيقة استمرت لساعات طويلة.

  وأكدت وفاء مكي أن ابنتها خضعت لجراحة تكللت بالنجاح، وقدمت الشكر لكل من ساندها في هذه الأزمة، كما قدمت أيضاً الشكر للأطباء الذين يشرفون على علاج ابنتها، فكتبت تعليقاً على الصورة، قالت فيه: "الحمد لله والشكر لك يا الله وعلى دعوات الناس، ما خاب من ناجاك يا الله.. الحمد لله والشكر لله ودعوات الناس وشكر للدكاترة المختصين".

 يشار إلى أن ابنة وفاء مكي تعرضت لحادث سيارة خطير، أدى إلى دخولها مستشفى في حالة حرجة، حيث نشرت وفاء مقطع فيديو، يبين حجم الضرر الذي لحق بسيارة ابنتها، وبدت السيارة محطمة من جانب واحد، حيث ظهرت بشكل خطير.

  وعادت وفاء من جديد لنشر صورة لابنتها وهي داخل غرفة العمليات، أثناء وجودها في المستشفى وعلى وجهها قناع أكسجين، حيث نشرت الصورة وكتبت تعليق: "يا الله تحفظ لي بنتي".

  وظهرت السيارة في مقطع الفيديو مهشمة بالكامل، وتوجد أبواب محطمة وزجاج مكسور، وأكياس الهواء خرجت من مكانها، وهي نوع من أنواع الحماية لمنع اصطدام الركاب بزجاج السيارة من الأمام.

  يذكر أن آخر أعمال وفاء مكي مسرحية "لا تشنج"، من إخراج حسين العويناتي، وبطولة أحمد محلي وفاطمة عبدالرحيم.

  كما شاركت وفاء مكي، في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "عين الذيب" من إخراج محمد القفاص، وتأليف  جمال الصقر، ومن بطولة: داود حسين، وسناء بكر يونس، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، ويحيى عبدالرسول، وماجدة سلطان، وريم أرحمة، وشيماء سبت، وأمل محمد، ومواري عبدالله، وفاطمة عبدالرحيم.

إقرأ أيضاً:  احتفالات فاخرة من هنادي الكندري بمولودها الجديد
 

  يشار إلى أن وفاء مكي بدأت مشوارها الفني في عمر 12 عاماً، عبر المشاركة في عددٍ من الأعمال المسرحية، في المسرح المدرسي والمهرجانات، بينما اقتحمت عالم الدراما التلفزيونية عبر مسلسل "درب المحبة" عام 2003، وشاركت خلال مسيرتها في أعمالٍ خليجية عدة. وقد جاءت انطلاقتها الفنية بالصدفة، بعد اعتذار الممثلة هبة الدري عن أداء دورها في مسلسل "الداية"، حيث رشحتها الفنانة حياة الفهد للدور الذي نجحت في أدائه بامتياز.