أعلن المطرب المصري عمر كمال مفاجأة سارة لمحبي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الممثل أحمد العوضي، بعد قيام الأول بنشر مجموعة من الصور تجمعه بالزوجين، معلناً مشاركته لهما أحد المسلسلات التي ستعرض خلال موسم رمضان القادم بالقول: "هيبقى أحلى مسلسل في رمضان الجاي".

   ويعتبر هذا المسلسل، الذي أعلن عنه المطرب الشعبي المصري العمل الثاني الذي يجمع ياسمين بزوجها العوضي، بعد أن ظهرا سويةً في "اللي مالهوش كبير"، الذي عرض في رمضان 2021.

ومنذ ذلك الوقت غابت ياسمين عن الشاشة بسبب تفرغها الكامل للعلاج، واضطراراها للسفر خارج مصر لنفس السبب.

  وكان العوضي قد أكد تعاونه مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال رده على أحد المنشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عندما علق على إعلان إحدى الصفحات تعاونهما الجديد بالقول: "..عمل كبير يليق بالجمهور الغالي".

  ووفق ما رشحت مصادر صحافية مصرية، فإن المسلسل الجديد الذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد، سيكون من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري، فيما لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل إضافية تخصه.

إقرأ أيضاً:  هنا الزاهد تكشف سر بكائها بسبب تامر حسني.. وتعلق على نجاح فيلم "بحبك"
 

  ويأتي هذا التعاون الفني بين الزوجين لينهي أي جدل حول علاقتهما التي تدهورت في الفترة الماضية بعد منشور غامض لياسمين، خلال فترة مرضها الأخيرة، قالت فيه: "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله"، وقيامها بإلغاء متابعة زوجها في "إنستغرام"، لينطلق إثرها الكثير من الشائعات والأقاويل عن خلافات وانفصال بين الزوجين الشهيرين.

  وحاول العوضي، لاحقاً، إيقاف كل ذلك عندما وجه رسالة لزوجته، كتب فيها: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيداً عن النجومية، فمنعاً للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك، واللي بينك وبينك أكبر بكثير من أي خلاف أو كلام فاضي".