احتفلت الفنانة العالمية جنيفر لوبيز، البالغة من العمر 52 عاماً، بزفافها من حبيبها بن أفليك، البالغ من العمر 49 عاماً، بعد علاقة طويلة بين الحب والانفصال، دامت لأكثر من 20 عاماً.

وقد سرقت جنيفر الأضواء بجمالها وإطلالتها المشرقة في حفل زفافها، على الرغم من تخطيها عمر الخمسين، ما جعلها حديث الشابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فكيف ظهرت المغنية العالمية بهذه الإطلالة الشابة في يوم زفافها؟

 

 

لمسات جنيفر لوبيز الجمالية، التي جعلتها في الثلاثينات من العمر:

1. مكياج سموكي
أطلت المغنية الشهيرة في حفل زفافها بمكياج لافت ومميز، حيث اختارت واحدة من أجمل رسمات المكياج التي تناسبها، وهي العيون السموكي القوية، حيث تبرز جمال عينيها وتمنحها الاتساع المناسب، بالإضافة إلى تدرجات اللون البرونزي الساحر المناسب للون بشرتها على منطقة الجفون العلوية، مع تمرير نفس الظلال على منطقة الجفون السفلية، للحصول على نظرة جريئة وقوية.

 

 

كما سحرت جنيفر الجميع بإضاءة منطقة أسفل الحاجب بالظلال البيج اللامعة، مع تكثيف الرموش السوداء، لتبرز منطقة العيون بشكل مثالي 100%.

 

 

2. شفاه زهرية
ولتكمل جنيفر لوبيز إطلالتها الجمالية في يوم زفافها، اختارت اللون الزهري اللماع كأحمر شفاه، للحصول على "لوك" ساحر وجمال ناعم، بالإضافة إلى اختيار ألوان البلاشر البرونزي القوي المسحوب لأعلى الوجنتين بطريقة ممدودة تمنحها إطلالة شابة ومُشرقة.

 

 

3. الشعر الويفي
من التسريحات الطبيعية التي تعتمد مؤخراً، هي تسريحة الشعر الويفي التي اتبعتها الفنانة العالمية في يوم زفافها، لتكمل إطلالتها العصرية، فقد اختارت تسريحة الشعر الطبيعية المُنسدلة على أكتافها مع الخصل العريضة، مع رفع الشعر من الجهة الأمامية بطريقة مسحوبة للخلف، لتمنحها أيضاً بشرة مشدودة، وإطلالة شابة رقيقة.

إقرأ أيضاً: جوني ديب يظهر بصحبة فتاة جميلة في إيطاليا.. فهل يعيش قصة حب؟