قضت البلوغر والمذيعة، أسما شريف منير، إجازتها الصيفية على جزيرة زنجبار، الواقعة بالمحيط الهندي، والتابعة لتنزانيا في شرق أفريقيا، وحرصت على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها ويومياتها خلال الإجازة.

وظهرت أسما في الصور بأكثر من إطلالة صيفية أنيقة على شاطئ البحر، سوف نرصدها لتستوحي منها في عطلتكِ القادمة، تابعي معنا القراءة لتتعرفي على المزيد.

 

 

1 . إطلالة بفستان أزرق
أطلت أسما شريف منير على متابعيها بفستان أزرق ملكي، يتميز بتصميمه الصيفي الانسيابي على الجسم، والأكتاف الساقطة، ونسقت معه إكسسوارات فضية، وأخرى بنفس لون الفستان، كما اعتمدت تسريحة "الراستا" الإفريقية المميزة بخيوط زرقاء أيضاً.

 

 

2. إطلالة باللود الأسود
من الإطلالات التي أحدثت ضجة واسعة على "إنستغرام" للبلوغر الشهيرة، هي الكاش مايوه الأسود الذي نسقته بطريقة مميزة مع القبعة السوداء الكبيرة، ليتناسب مع أجواء البحر، وحافظت على تسريحة الراستا المميزة.

 

 

3. إطلالة بفستان متعدد الألوان
حافظت أسما شريف منير على أجواء البهجة والحماس من خلال إطلالتها الصيفية، حيث اختارت فستاناً بتصميم نصف الكم، يحتوي على ألوان مُبهجة متعددة، واختارت معه صندلاً صيفياً باللون الفوشيا، وقبعة باللون البيج.

 

 

4. إطلالة البدلة الكاملة
من الإطلالات المريحة العصرية، التي اختارتها ابنة الفنان شريف منير، البدلة الكاملة باللون البرتقالي، والتي جاءت بتصميم القميص والسروال القصير، ونسقت معه باندانا باللون البنفسجي، ونظارة شمسية سوداء، وأبدى الكثير من متابعي المذيعة إعجابهم بهذه الإطلالة الصيفية المرحة.

 

 

5. إطلالة الفستان الأبيض
اختارت أسما شريف منير فستاناً أبيض طويلاً بنصف أكمام، للتألق به على شواطئ جزيرة زنجبار أثناء عطلتها الصيفية، حيث تألقت بهذا الفستان المقلم بخطوط طولية باللون الأسود، واختارت معه صندلاً و"هيد باند" بنفس لون الفستان، للحفاظ على إطلالتها الناعمة الرقيقة.

 

 

6. إطلالة باللون البنفسجي
من الألوان الرائجة، خلال صيف 2022، اللون البنفسجي الغامق الذي اختارته أسما في إطلالتها على البحر، حيث ظهرت بكاش مايوه يحمل اللون البنفسجي بجانب ألوان متعددة على أطرافه، فضلاً عن تصميم الخيوط الطويلة (الشراشيب) في نهايته، وتركت شعرها المموج بشكل طبيعي، للحفاظ على إطلالتها الطبيعية المناسبة لأجواء البحر والصيف. 

إقرأ أيضاً: الكشف عن البوستر الرسمي لفيلم "تسليم أهالي" لدنيا سمير غانم.. وهذا موعد عرضه