أصبحنا في ذروة فصل الصيف والطقس بات حاراً جداً، لذلك نبحث عن إطلالات مناسبة ومريحة، تساعدنا على الشعور بالراحة وتقليل إحساس الحرارة الشديدة، لكن هناك الكثيرات من النساء يفشلن في تحقيق ذلك.

لذا، سوف نستعرض أهم النصائح عند اختيار إطلالة مناسبة للطقس الحار، وأفضل الأقمشة والألوان التي يمكنكِ الاعتماد عليها في الإطلالات النهارية خلال الأيام الحارة، تابعي معنا هذا التقرير.

 

 

1. الكتان
قماش الكتان هو الأنسب لفصل الصيف، حيث إن هذا النوع من الأقمشة يناسب الكثير من التصاميم، يمكنكِ اختيار البدلة المصنوعة من الكتان المكونة في قطعتين بنفس التصميم واللون للإطلالات العملية النهارية، ويفضل اختيار الألوان الفاتحة، مثل البيج والأبيض من أجل الحصول على "لوك" صيفي عصري، ولا يمتص أشعة الشمس القوية في نفس الوقت.

كما يمكنكِ اختيار البنطال الكتان مع التيشيرت الصيفي في إطلالاتكِ المسائية أو المتنزهات النهارية مع الأصدقاء، للحصول على "لوك" سريع ومريح، كما أنه مناسب للطقس الحار جداً.

 

 

2. الفساتين
لا يمكن تخيل فصل الصيف من دون ارتداء الفساتين الفضفاضة المُزينة بالورود أو حتى السادة، حيث يمكنكِ الاعتماد عليها في جميع إطلالاتكِ الصيفية، فهي دائماً الخيار السلس الذي يناسب إطلالة العمل، أو الخروج في تجمعات مع الأصدقاء أو العائلة، كذلك فإن الخيارات متعددة ومتنوعة، ما يسهل عليكِ تنسيق هذه القطعة في فصل الصيف، وانسي حرارة الطقس الشديدة.

 

 

3. القميص الفضفاض
يعد القميص الفضفاض من القطع الرائج للغاية في صيف 2022، حيث يمكنكِ اختياره مع معظم الإطلالات على مدار اليوم، سواء للصباح أو عند غروب الشمس أو حتى المساء، وهذه القطعة يسهل تنسيقها مع جميع الأزياء، عليكِ اختيار قميص مصنوع من خامة القطن، ونسقي معه البناطيل الواسعة بالألوان المفعمة بالحيوية، للحصول على إطلالات مناسبة لأجواء الصيف الحارة.

 

 

4. البناطيل القماش
يفضل في فصل الصيف، خاصة الأيام الحارة، تجنب ارتداء البناطيل الجينز؛ لأنها تسبب الشعور بالحرارة والضيق، وينصح باستبدالها بأخرى مصنوعة من القماش، سواء الغبردين أو القطن أو الكتان، فهي الأنسب للأيام الحارة، كما يمكن تنسيقها بسهولة مع جميع القطع العلوية، مثل: التيشيرت الصيفي، أو القميص القطني، أو التوب.

إقرأ أيضاً: هذا سعر فستان نجوى كرم في حفلها الأخير