من جديد، تصدر الفنان المصري خالد زكي مؤشرات البحث بعد انتشار أنباء عن وفاته، وذلك بعد أيام من انتشار شائعات مرضه بالسرطان.
وحول حقيقة الخبر، أكدت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية بمصر، أن الفنان خالد زكي يتمتع بصحة جيدة، نافية صحة ما تردد عن وفاته خلال الساعات الماضية في بعض المواقع الإخبارية.
من جانبه، خرج الفنان خالد زكي عن صمته ليوضح أسباب انتشار هذه الشائعات حوله، وحقيقة مرضه الذي تم تداوله بكثرة خلال الأيام الماضية.
وقال خالد زكي، في مداخلة مع الإعلامية شافكي المنيري، عبر القناة الأولى المصرية: "من سنتين نزلت إشاعات إني عيان وبودع، وطلعت أيامها مع عمرو الليثي ونفينا، ورجعت الإشاعات تاني من أسبوعين، والتليفونات لا تنقطع عني وعن بيتي".
وأضاف: "الشائعات كبيرة جداً وإمبارح موتوني، والمشكلة إنها تضر الأقارب والعائلة والناس، وأطالب بتحري الدقة في تناول أي خبر له علاقة بالمرض أو الوفاة، من خلال الاتصال المباشر بي، أو بالنقابة، أو من خلال الصحف والبرامج التلفزيونية، لأن أخبارها مؤكدة".
يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد زكي، هي مشاركته في رمضان 2022، بمسلسل "الاختيار 3".
ومسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج "سينرجي" بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبدالعزيز مخيون، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، وعصام السقا، وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

إقرأ أيضاً: رغم تخطيها الـ50.. لمسات جنيفر لوبيز الجمالية تسحر الشابات