تستعد الفنانة البحرينية، زينب العسكري، للعودة من جديد إلى الشاشة والأضواء، بعد مرور أكثر من 13 عامًا على اعتزالها الفن.
وستعود زينب العسكري، هذه المرة، من بوابة الإعلام وليس كممثلة أو منتجة، إذ من المقرر تقديمها لبرنامج سعودي جديد.
وأعلنت زينب العسكري خبر عودتها، من خلال مقطع فيديو، نشرته على حسابها بتطبيق "سناب شات"، وأشارت فيه إلى البرنامج السعودي الذي ستقدمه، والذي سيتحدث عن التراث السعودي، وأعربت في مقطع الفيديو عن حبها الشديد للسعودية مملكة وشعبًا.
وبعد إعلان زينب العسكري عودتها للشاشة لتقدم برنامج تلفزيوني، تباينت ردود الأفعال، فبينما اعتبر البعض أن الفنانة البحرينية طالما قررت العودة للشاشة من خلال برنامج تلفزيوني؛ فكان من الأفضل عودتها لتقديم الأعمال الفنية، فيما رأى آخرون أن هذه الخطوة ستكون مناسبة لها أكثر وتناسب طبيعة حياتها الاجتماعية.

 

 

جدير بالذكر أن زينب العسكري ممثلة وكاتبة ومنتجة بحرينية، بدأت مشوارها الفني عام 1991، عبر المسرح القومي البحريني، وبدأت بأدوار صغيرة حتى حازت أدوار البطولة، ولمعت في أدوار الفتاة الجميلة.
اشتهرت بالمسلسلات التلفزيونية أهمها: (نورة، دمعة عمر، سوالف حريم، عذاري، وبلا رحمة). وفي المسرح قدمت مسرحيات عديدة كانت أغلبها للأطفال.
وأنتجت عدة مسلسلات، عبر شركتها (مؤسسة بنت المملكة للإنتاج الفني)، التي كان أول إنتاج لها مسلسل (عذاري) عام 2005، وأنتجت أيضًا مسرحية الأطفال (شوق والغابة المسحورة)، وبعد زواجها اعتزلت الفن وأغلقت شركتها.
أما عن سبب اعتزال زينب العسكري، فقالت الفنانة البحرينية المعتزلة إنه بسبب "النصيب"، موضحة أنها شعرت بأن زواجها يناسبها، ولا تحتاج إلى التمثيل في وجوده، ما دفعها لترك الفن والابتعاد عنه. وأشارت زينب العسكري إلى أنها من البحرين وزوجها من الإمارات لكن ما جمع بينهما "النصيب" الذي كتبه الله، خاصة أن مجال عمل زوجها يختلف عن مجالها.

إقرأ أيضاً: رغم تخطيها الـ50.. لمسات جنيفر لوبيز الجمالية تسحر الشابات