حملت الأنباء الأخيرة بشرى سارة للممثل المصري أحمد العوضي، بعد أن تم تداول أخبار شبه مؤكدة بقيام المخرج المصري طارق العريان بالتفاوض مع النجم العالمي روبرت دي نيرو لمشاركة العوضي بطولة فيلم "البلدوزر"، حسبما نشر موقع "خبر أبيض" المصري المختص بأخبار الفن، وهو الأمر الذي أكده العوضي بنفسه في تصريحات صحافية.
ووفق ما نقل الموقع، فإن الفيلم يحكي قصة لاعب لرياضة القتال الشهيرة (MMA)، وهو الشخصية التي تم إسنادها للعوضي، فيما يأمل العريان موافقة دي نيرو على تجسيد شخصية مدرب هذا اللاعب.

 

 

وفي حال تمت الموافقة بشكل رسمي من قبل بطل "كازينو" على المشاركة، فإن هذا الأمر يعني حتماً انتشاراً واسعاً للفيلم على نطاق عالمي، نظراً للشهرة الكبيرة التي يتمتع بها، وهو الأمر الذي يخدم العوضي ويضعه أمام أعين منتجي هوليوود والسينما العالمية بشكل عام، خاصة أن أبطال لعبة "MMA" الحقيقيين سيشاركون في مشاهد كثيرة من الفيلم الذي يحكي قصة صعود العوضي إلى قمة هذه الرياضة على مستوى العالم.

 

 

ومن المتوقع أن يتم حسم اسم الممثل الذي سيقدم دور مدرب رياضة القتال الشهيرة قريباً، كون تصوير الفيلم سيبدأ قريباً، وعلى الأغلب في شهر أكتوبر المقبل، وتم اختيار لاس فيغاس الأميركية مكاناً لتصوير جميع أحداث فيلم "البلدوزر".
وفي جانب آخر، بدأ العوضي تصوير مسلسل لرمضان المقبل، يجتمع في بطولته مع زوجته الممثلة ياسمين عبدالعزيز، في تكرار للتجربة الناجحة التي قدماها خلال ظهورهما بمسلسل "اللي ملوش كبير" عام 2021، محتلاً صدارة منصات "السوشيال ميديا" في ذلك الوقت.
يذكر أن آخر ظهور لروبرت دي نيرو كان خلال الشهر الفائت في مدينة إسطنبول التركية عندما افتتح الفرع الجديد من المطعم الياباني "NOBU"، الذي يعد دي نيرو شريكاً فيه مع رئيس مجلس إدارة مجموعة "سوزر هولدينغ باران سوزر".

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يلعب "بلاي ستيشن" مع مجموعة من الشباب (فيديو)