يبدو أن الجمهور على موعد قريب لمتابعة مسلسل "بيني وبين الدنيا"، للنجمة التركية ديميت أوزدمير، والذي يشاركها بطولته النجم التركي بوجرا جولسوي، لصالح منصة ديزني بلس.

وفي التفاصيل، من المتوقع أن تبدأ المنصة العالمية الشهيرة بعرض العمل الدرامي المنتظر، ابتداءً من شهر سبتمبر المقبل، ما لم يحدث أي تغيير بخطة العرض.

وكانت منصة ديزني بلس، التي انطلقت في تركيا والشرق الأوسط يوم 8 يونيو الماضي، قد كشفت خلال حفل إطلاق المنصة عن بعض اللقطات الخاصة بالمسلسل.

كما قام الحساب الرسمي للمنصة، عبر "إنستغرام"، بكشف المزيد من التفاصيل حول هذا العمل المرتقب، موضحاً أنه سيعرض قريبًا عبرها.

على صعيدٍ آخر، يبدو أن نجمة العمل بدأت تتعافى من إصابتها بفيروس كورونا، حيث نشرت العديد من الصور لها عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، خلال الساعات القليلة الماضية، وبدت فيها بحالةٍ صحيةٍ جيدة، ودون أن تضع أي مساحيق تجميل.

ويأتي ظهور نجمة "الطائر المبكر" هذا بعد أيامٍ من كشفها إصابتها بالفيروس، بتدوينة عبر حسابها على "إنستغرام"، قالت فيها: "بعد 3 سنوات على اكتشاف فيروس كورونا، أصبت به، لذا لا يوجد شيء مؤجل"، موضحةً أنها تشعر بالألم الثقيل، وأنها تتغلب على المرض بصعوبة، لكن علاجها مستمر، وستتعافى قريباً وتعود إلى حياتها وأعمالها، طالبةً من الجميع أن يتوخى الحذر.

وأصيبت أوزدمير بالفيروس بعد أيام قليلة من قضائها إجازةً بحرية في مدينة تشيشمي التركية، برفقة خطيبها وأصدقائها.

يُذكر أن أوزدمير تستعد لتكون عروساً هذا الصيف، وإقامة حفل زفافها إلى خطيبها المغني أوزهان كوتش في 28 من شهر أغسطس المقبل، كما كان من المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم "تكتيكات الحب"، إلا أنه تأجل لحين التأكد من تعافيها وانتهاء فترة حجرها الصحي.

إقرأ أيضاً:  هل يذهب دي نيرو بأحمد العوضي إلى العالمية؟
 

وبالعودة إلى مسلسل "بيني وبين الدنيا"، فقد رافق هذا العمل الكثير من الأخبار، كان أبرزها أن دور البطولة أُسند أولاً للنجمة التركية هاندا أرتشيل، التي قيل إنها رفضت الدور بسبب مشهد جريء رفضت الكاتبة أن تقوم بتغييره، وأن سبب عرض الدور على هاندا كان محاولة إعادة ثنائي مسلسل "عزيزة" (Azize)، بينها وبين بطل العمل الحالي بوجرا جولسوي.