تألقت الفنانة المصرية، قبل أيام، بفستانٍ أحمر أثناء إحيائها حفلاً غنائياً مميزاً في دار الأوبرا المصرية، لفتت به الانتباه، إذ أبرز قوامها الممشوق وجمالها، ومنحها إطلالةً حيوية ومتوهجة.
وجاء هذا الفستان الذي صممته المصرية نور فتح الله، بلا أكمام أو حمالات وبفتحةٍ جانبية لأعلى الفخذ ودون أي تفاصيل سوى طياتٍ بسيطة عند منطقة الصدر.

 

 

أما سعر هذا الفستان البسيط الخالي من أي نقشاتٍ أو تطريزات والذي اختارته لأنغام منسقة الأزياء يمنى مصطفى، فوصل إلى 922 دولاراً.
وعلى صعيد الحفل، استمرت أنغام بالغناء على المسرح لمدة 3 ساعات، وقدمت فيها العديد من أغانيها الشهيرة، مثل: "لوحة باهتة" و"متلخبطة"، وافتتحته بأغنية "نفضل نرقص"، وسط تصفيق وصيحات إعجاب الجمهور.

 

 

وخلال الحفل الذي كان "كامل العدد"، طلبت أنغام من جمهورها من الرجال الحاضرين أن يرددوا معها كلمات أغنية "بحبك وحشتيني"، وإهدائها لزوجاتهم رغبةً منها في ترك بادرةٍ رومانسية بين الأزواج الحاضرين، إلا أن اللافت في الأمر أن النساء كن الأكثر استجابة من الرجال، حيث ارتفعت أصواتهن، بينما غنّى الرجال بصوت منخفض، الأمر الذي دفع المطربة المصرية لممازحتهم، قائلة: "بتعرفوا تزعقوا في البيت.. وهنا لا".

 

 

 

ومن تفاصيل الحفل، أيضاً، أن أنغام لم تتمالك دموعها عندما غنت "أكتبلك تعهد" دون موسيقى، إذ ظهر التأثر واضحًا عليها، وبدأت تتساقط دموعها.

 

يُذكر أن النجمة المصرية كانت قد تعرضت لوعكة صحية قبل نحو شهرين، نقلت على إثرها للمستشفى، وأظهرت الصور الأولى وضع ذراعها اليمنى في دعامة طبية مع وجود لاصقة طبية على الكتف اليمنى، بينما تم وضع كانولا للمحاليل الطبية في كف اليد اليسرى، حيث أجرت جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

كما أجرت، أيضاً، جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.
وكانت أنغام قد أطلقت، مؤخراً، أغنيتها "لوحة باهتة" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وحققت نجاحاً كبيراً، والأغنية من كلمات نادر عبدالله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

إقرأ أيضاً: الصورة الأولى لكيفانش تاتليتوغ وبيرين سات من كواليس فيلمهما الجديد