خطف النجم الأميركي، براد بيت، الأنظار في العروض الترويجية الخاصة بفيلمه الجديد المرتقب "Bullet Train"، بإطلالاته غير المألوفة، وتصرفاته العفوية.

يبدو أن بيت يلجأ إلى هذه الحيل، لمزيد من جذب الانتباه إلى الفيلم الجديد، الذي يحضر عروضه الخاصة في بعض دول العالم.

  براد بيت بالتنورة

  من أغرب الإطلالات التي اعتمدها براد بيت، طوال حياته، الإطلالة الأخيرة التي ظهر بها على السجادة الحمراء في العرض الخاص بفيلم "Bullet Train"، في العاصمة الألمانية برلين، يوم الثلاثاء الماضي، حيث ظهر النجم الأميركي بإطلالة تتكون من تنورة بأطوال مختلفة، وسترة باللون البُني، مع قميص باللون الوردي، وحذاء باللون الأسود.

وفسر البعض هذه الإطلالة بأنها جاءت كمحاولة للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها أوروبا خلال هذه الأيام، بينما علق الفنان صاحب الـ58 عاماً، على إطلالته بطريقة ساخرة، قائلاً: "النسيم.. النسيم".

حركات عفوية

لم تكن الإطلالة هي فقط التصرف الغريب، الذي أقدم عليه براد بيت في العرض الخاص لفيلم "Bullet Train"، فتصرفاته وحركاته العفوية التي قام بتأديتها أمام عدسات الكاميرات في باريس، كانت أيضاً غير مألوفة مع النجم الأميركي، حيث ظهر بإطلالة غير رسمية في بدلة كاجوال رمادية، وحذاء رياضي أبيض، ونظارة شمسية.

  قصة "Bullet Train"

  يتناول فيلم "Bullet Train" قصة خمسة مجرمين، ينتهي بهم المطاف في قطار سريع من طوكيو إلى مدينة موريوكا في اليابان، ولا يوجد سوى عدد قليل من المحطات بينهما، ما يجعل الهروب مستحيلاً، لكن بمرور الوقت أدرك القتلة أن مهمتهم متشابكة، لأنهم جميعًا يسعون وراء حقيبة فضية غريبة، ويذهبون في النهاية للبحث عن الشخص الذي يدبر الخطط.

إقرأ أيضاً:  كيفن هارت ودوين جونسون يقومان بتحدي "خبز التورتيلا".. وهكذا يروجان فيلمهما
 

ويجسد بيت دور "Ladybug"، وهو قاتل غير محظوظ مصمم على أداء وظيفته بسلام، بعد أن خرج عدد كبير جداً من العربات عن القضبان، لكن تكون للقدر خطط أخرى، حيث تضعه مهمته الأخيرة في مسار تصادمي مع أعداء قاتلين من جميع أنحاء العالم، كل ذلك بأهداف موحدة، لكنها متضاربة، على أسرع قطار في العالم. ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض، في 5 أغسطس المُقبل.